النائبة سحر صدقى: تعيين امرأة فى منصب محافظ بمثابة هدية من الرئيس السيسي

الجمعة، 17 فبراير 2017 09:19 م
النائبة سحر صدقى: تعيين امرأة فى منصب محافظ بمثابة هدية من الرئيس السيسي سحر صدقى عضو مجلس النواب بمحافظة قنا
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سحر صدقى، عضو مجلس النواب بمحافظة قنا، وأمين سر لجنة الشئون العربية بالمجلس، إنها تتقدم باسم سيدات مصر بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على تعيين المهندسة نادية عبده، محافظًا للبحيرة، لتكون أول امرأة تتولى المنصب.
 
وقالت سحر صدقى، فى بيان صحفى، اليوم الجمعة، إن وصول المرأة لهذا المنصب حدث تاريخى وحلم تحقق، ويعد بمثابة هدية رئيس الجمهورية إلى المرأة المصرية فى عام المرأة 2017، مؤكدة أن هذا القرار ليس بالجديد من الرئيس الذى دائما ما يعلن نصره للمرأة ومكانتها وحرصه الاهتمام بالمرأة ودورها فى المجتمع، ويؤكد دائمًا على عظمة المرأة على مدار عامين من حكمه.
 
وتابعت أمين سر لجنة الشئون العربية بالمجلس: "إن المرأة المصرية حلمت وسعت إلى الوصول إلى المناصب العليا فى الدولة، ومن أهمها منصب المحافظ الذى كان حكرًا على الرجال لسنوات عديدة، وبالفعل تحقق الحلم بهذا التعيين ليكون ثمرة، وتكليل لنجاح المرأة فى جميع المناصب التى تولتها".
واستطردت قائلة: "ما حدث يعد دفعة كبيرة للمرأة للعمل بقوة أكبر وبإصرار أكبر على تحقيق المزيد من النجاحات لإثبات أن المرأة المصرية تستحق وبجدارة الوصول إلى أرفع المناصب بالدولة، متمنيه أن تتوالى هذه القرارات التاريخية لتصل المرأة إلى جميع المناصب التى لم تصل إليها من قبل ليكون بحق عام 2017 عام تحقيق أحلام المرأة المصرية".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة