احذر.. ترمادول صينى يوهمك بتحسين العلاقة الجنسية يضر القلب والمخ

الجمعة، 17 فبراير 2017 04:00 ص
احذر.. ترمادول صينى يوهمك بتحسين العلاقة الجنسية يضر القلب والمخ تدخين الحشيش
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عباس، استشارى أمراض الذكورة والعقم بطب قصر العينى، أن هناك نوعا صينيا جديدا من الترمادول ظهر فى السوق، وبدأ يقبل عليه الأشخاص، مشكلته أنه أكثر خطورة ويؤثر على القلب والمخ.
 
وأضاف استشارى الذكورة فى تصريحات خاصة لليوم السابع إن نسبة كبيرة من الرجال يستخدمون أنواعا من المخدرات مثل الحشيش والترمادول من أجل تحسين العلاقة الجنسية، مؤكدا ضرورة استخدام الأدوية المخصصة لذلك، وليس لها مضاعفات وغير مسببة للإدمان.
 
وأوضح أن هناك نوعين من المخدرات والمشروبات، الأول الحشيش والبيرة والكحول التى تزيد الرغبة ولكن تقلل القدرة الجنسية، والنوع الثانى هو الترمادول والتامول و15 اسما آخر لنفس المادة لتأخير القذف، ويحدث إدمان عندما يتعاطاها الرجل بكميات عالية وفترة طويلة، وكذلك يبدأ فى الاعتماد عليها ولا يمكنه ممارسة العلاقة بدون تناولها.
 
وأوضح عباس، أن هناك عددا من الأطعمة الصحية مثل المأكولات البحرية والأسماك والخضراوات بأنواعها والفواكه تزيد من القدرة الجنسية، وكذلك يجب التوقف عن الوجبات السريعة والمشبعة بالدهون، وكذلك الابتعاد عن التدخين لأن السجائر بها من المواد التى تؤثر على القدرة الجنسية والحيوانات المنوية والقدرة على الإنجاب.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة