احتراق سيارة ملاكى على الطريق الزراعى أسيوط سوهاج بسبب ماس كهربائى

الجمعة، 17 فبراير 2017 08:45 ص
احتراق سيارة ملاكى على الطريق الزراعى أسيوط سوهاج بسبب ماس كهربائى احتراق سيارة ملاكى _أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بسيارة على الطريق الزراعى أسيوط سوهاج، بناحية قرية الكراعى دائرة مركز المراغة، بسبب حدوث ماس كهربائى بها.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة، يفيد بنشوب حريق بسيارة على الطريق الزراعى، دون حدوث إصابات.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التى قادها الرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث المركز وأشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية بوجود حريق بسيارة علي الطريق الزراعى "  أسيوط سوهاج " بناحية الكراعى - دائرة المركز بالسيارة رقم 71234 ملاكى سوهاج  قيادة خليفة عبد الغنى على عبد الغنى 49 سنة سائق ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج، وبسؤاله رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائى بالسيارة ونفى الشبهة الجنائية.

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق السيارة بالكامل، تم التحفظ على السيارة بمكان الواقعة، وتعيين الحراسة اللازمة أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 650 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض علي النيابة العامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة