أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يعلن موعد عودة ريبيرى وبواتينج

الجمعة، 17 فبراير 2017 07:26 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يعلن موعد عودة ريبيرى وبواتينج ريبيرى وبواتينج
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الإيطالى كارلو أنشيلوتى، مدرب نادى بايرن ميونخ الألمانى، مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الجولة 21 من منافسات الدوري الألماني الممتاز، المحدد لها غدا السبت بتمام الرابعة والنصف مساءً، فى مواجهة هيرتا برلين، بالحديث عن فوزهم المذهل على نادى أرسنال الإنجليزى، فى مباراة ذهاب دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا ليلة الأربعاء الماضية بنتيجة 5-1.

 

فوز أرسنال أعطى بايرن ميونخ ثقة كبيرة

وقال المدرب الإيطالى خلال مؤتمره الصحفى، إن الفوز على أرسنال فى منافسات دوري أبطال أوروبا، بتلك النتيجة العظيمة، أعطاهم المزيد من الثقة.

انشيلوتى
أنشيلوتى

 

وأضاف المدرب الإيطالى أن صفوف بايرن ميونخ ستشهد بعض التغيير خلال لقاء أرسنال المقبل، فى مباراة العودة المحدد لها 7 مارس المقبل.

 

مدرب بايرن ميونخ يعلن موعد عودة ريبيرى وبواتينج للمباريات

وتطرق المدرب الإيطالى بعد ذلك للحديث عن إصابة الفرنسى فرانك ريبيرى لاعب وسط بايرن ميونخ والألمانى جيروم بواتينج مدافع الفريق البافارى.

ريبيرى
ريبيرى وبواتينج

 

وأكد كارلو أنشيلوتى أن فرانك ريبيرى سيكون جاهزا للعودة فى مباراة هامبورج بالجولة الـ 22 من منافسات الدوري الألماني، المقرر إقامتها فى نهاية الاسبوع المقبل، بينما سيحتاج جيروم بواتينج إلى ثلاثة أسابيع إضافية من العلاج.

 

أنشيلوتى يعلن عن خليفة فيليب لام

وعلى صعيد آخر أكد مدرب نادى بايرن ميونخ ثقته فى لاعب الوسط الألمانى الشاب جوشوا كيميتش، وتنبأ له بأن يصبح خليفة النجم فيليب لام الذى أعلن موعد اعتزاله، وأكد على أنه سيكون فى نهاية الموسم الحالى.

كيميتش
كيميتش

 

وقال مدرب بايرن ميونخ: "ليس لدى شك فى أن كيميتش لديه الصفات اللازمة ليسير على خطى من لام، وأنه يمكن أن يصبح لام الجديد".

فيليب لام
فيليب لام

 

واضاف أنشيلوتى قائلا: "إن لديه المهارة الكافية للعب فى العديد من المواقف المختلفة، وليس فقط فى خط الوسط، كما أن لديه شخصية قوية، أنا أحب هذه النوعية من اللاعبين".

 

هيرتا يريد إثارة القلاقل لبايرن ميونخ

فريق هيرتا برلين الألمانى ينتظر مواجهة صعبة أمام بايرن ميونخ
فريق هيرتا برلين الألمانى ينتظر مواجهة صعبة أمام بايرن ميونخ

 

على صعيد الفريق المنافس، أسرد موقع بايرن موينخ الرسمى، تقريراً عن فريق هيرتا برلين منافس البافارى فى مباراة الغد، جاء فيه:

الأمور لا تسير كما يرام مع السيدة العجوز منذ التوقف الشتوى، نادى العاصمة خسر أربع مرات من خمس مباريات فى 2017 وهبط من المركز الثالث إلى السادس. 

"الفوز بنقطة يعطينا الفرصة للخروج من هذه الكبوة"، هكذا قال المدرب بال دارداي الآمل فى العودة للنتائج الإيجابية غدا السبت، على الرغم من علمه الكامل بصعوبة المهمة التى أمامهم.

آخر فوز لهرتا كان منذ ثمانى سنوات، برلين من يومها خسر آخر 11 مواجهة على التوالى.

هيرتا يرى اللعب على ملعبه هو الورقة الرابحة فى المباراة، على الرغم من أنهم يسيلعبون بدون لاعب بايرن السابق ميتشل فايزر الذى تعرض لإصابة فى الظهر، وجوليان شايبر المصاب فى الركبة.

السيدة العجوز فازوا بثمانى مباريات من أصل تسعة فى الملعب الأوليمبي هذا الموسم، واستقبلوا أربع أهداف فقط".

وقال أليسكاندر إيسفين مهاجم هيرتا برلين: "نتطلع بشدة لمواجهة بايرن ميونخ أمام جماهير ملعبنا الممتلئ.. نريد أن نقاتل أمام بايرن وسنحاول الحصول على نقطة، وربما ثلاثة من المباراة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة