رئيس المجلس المحلى الأسبق: محافظو الإسكندرية يتحولون لفراعنة بعد توليهم المنصب

الخميس، 16 فبراير 2017 12:26 ص
رئيس المجلس المحلى الأسبق: محافظو الإسكندرية يتحولون لفراعنة بعد توليهم المنصب الدكتور طارق القيعى رئيس المجلس المحلى الأسبق فى الإسكندرية
الإسكندرية- هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور طارق القيعى، رئيس المجلس المحلى الأسبق فى الإسكندرية، إن معظم مسئولى وموظفى الإسكندرية مرتعشى الأيدى ويخافون من الأجهزة الرقابية، وهو الأصعب من المرتشين، والمعوقين للمصالح، لأنهم يوقفون المصالح، ويضيعون الكثير من الأموال التى قد تأتى للدولة.
 
وأضاف القيعى، أن المشكلة الأساسية فى محافظة الإسكندرية، هو تحولهم إلى فراعنة بمجرد وصولهم إلى المنصب، ولا يستعينون بمستشارين، مؤكدًا أن الوحيد الذى استعان بهم هو اللواء عبد السلام المحجوب محافظ الإسكندرية الأسبق.
 
وقال عصام القاضى، عضو مجلس النواب بالبحيرة، فى لقاء اللواء أحمد صالح الإدكاوى، سكرتير محافظة الاسكندرية، السابق، مساء أمس، بنادى العاصمة الثانية، الذى ترأسه الإعلامية أمل صبحى، ورئيسه الشرفى المهندس عبد الفتاح رجب، والدكتور إبراهيم العزازى مدير المعهد العالى للسياحة والفنادق، نائب الرئيس، إن قانون المحليات لابد أن يكون له مخالب وأنياب، وسيكون لأعضاء المجلس، وقفة عندما يعرض عليه القانون.
 
وَأضاف القاضى، أن الثقافة فى مصر لم تصل بعد الى حد الشفافية، التى  أثق فيها فى سحب الثقة من المحافظ، ولابد أن تأتى بالتدريج والممارسة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة