الأسبوع الـ 18 بالدورى.. تألق الصفقات الشتوية.. باولو يحرز أول أهدافه مع الزمالك.. مشاركة العجيزى.. ظهور كالديرون فى هجوم الدراويش.. عرضيات سحرية لـ" جدو الصغير " مع إنبى.. والأهلى "لم يحضر أحد"

الخميس، 16 فبراير 2017 06:31 م
الأسبوع الـ 18 بالدورى.. تألق الصفقات الشتوية.. باولو يحرز أول أهدافه مع الزمالك.. مشاركة العجيزى.. ظهور كالديرون فى هجوم الدراويش.. عرضيات سحرية لـ" جدو الصغير " مع إنبى.. والأهلى "لم يحضر أحد" الصفقات الشتوية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الأسبوع الثامن عشر بالدورى الممتاز الذى اختتم أمس الأربعاء، تألقا للصفقات الشتوية التى أجرتها الأندية خلال انتقالات يناير، وكان أبرزها صفقة انتقال حسام باولو للزمالك.

 

حسام باولو

استطاع حسام باولو مهاجم الزمالك الجديد إحراز أول أهدافه مع الفريق الأبيض فى مرمى أمير عبد الحميد حارس مرمى الإنتاج الحربى، فى المباراة التى شهدت فوز الأخير بهدفين مقابل هدف  باستاد بتروسبورت .

حسام باولو
حسام باولو


 

كان قد تعاقد مسئولو نادى الزمالك مع حسام باولو لاعب فريق سموحة، لمدة 3 مواسم ونصف، مقابل 7 ملايين جنيه  يتحمل اللاعب منها مليون جنيه، بالإضافة إلى انتقال أحمد دويدار لاعب الأبيض إلى سموحة لنهاية الموسم.

 وقد جاء التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض، بناءً على طلب محمد حلمى، المدير الفنى للفريق.
 

هانى العجيزى

شهدت مباراة الزمالك والإنتاج الحربى كذلك مشاركة اللاعب هانى العجيزى فى الدقيقة 66 من عمر المباراة، حيث إنه انتقل من صفوف سموحة إلى الإنتاج الحربى لمدة موسم ونصف فى صفقة انتقال حر، بعد خروج اللاعب من القائمة الأفريقية للنادى السكندرى، استعدادا للمشاركة فى الكونفدرالية الأفريقية.

هانى العجيزى
هانى العجيزى

 

الكولومبى كالديرون

كما شهد لقاء الأهلى أمام الإسماعيلى الذى انتهى بالتعادل السلبى، مشاركة الكولومبى دييجو كالديرون فى الهجوم، حيث انضم إلى الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد مفاضلة بينه وبين عدد آخر من اللاعبين، نظرا لعدم وجود مهاجمين جيدين بعد هروب الغانى إيمانويل بناهينى فى بداية الموسم، فيما شارك أيضا فى هذا اللقاء المدافع الغانى ريتشارد بافور.

كالديرون
كالديرون

 

محمد حمدى زكى 

 لقاء إنبى مع التعدين فى هذا الإسبوع شهد تألق محمد حمدى زكى الذى قام برفع عرضية قوية ساهمت فى إحراز الفريق البترولى هدف لصلاح عاشور.

كان قد وافق الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة حسام البدرى، على إعارة محمد حمدى زكى لاعب الفريق إلى نادى إنبى لمدة 6 أشهر، ومن المقرر أن يسدد فريق إنبى البترولى 500 ألف جنيه، نظير الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

محمد حمدى زكى
محمد حمدى زكى

 

 

صفقات الأهلى

أما الأهلى فلم يظهر فى لقائه أمام الإسماعيلى أى لاعب من الصفقات الشتوية الجديدة التى أجراها فى يناير أمثال الإيفوارى سليمانى كوليبالى  القادم من صفوف نادى كيلمانورك الاسكتلندى لمدة 3 سنوات ونصف، مقابل 800 ألف دولار، وعمرو بركات القادم من ليرس البلجيكى، فى صفقة كلفت النادى الأحمر 250 ألف دولار أى ما يعادل 5 ملايين جنيه مصرى، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، و احمد حمودى لاعب فريق الباطن السعودى السابق ، الذى انتقل إلى صفوف الأهلى  مقابل حصوله على 14 مليون جنيه، طوال مدة تعاقده الممتد لمدة 3 مواسم ونصف بعد إدراجه ضمن لاعبى الفئة الأولى، ومن المقرر أن يحصل حمودى على 1.5 مليون فى الـ6 شهور المقبلة على أن يتقاضى فى الموسم الأول 3 ملايين جنيه، وفى الموسم الثانى 3.5 مليون، و4 ملايين جنيه فى الموسم الثالث، بعد أن أنهى اللاعب علاقته مع الباطن بالتراضى.

عمرو بركات
عمرو بركات

 

كوليبالى
كوليبالى
 
أحمد حمودى
أحمد حمودى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة