معتمد جمال يلجأ إلى أحمد مجاهد لحل أزمة قائمة منتخب الشباب والأهلى

الأربعاء، 15 فبراير 2017 04:30 م
معتمد جمال يلجأ إلى أحمد مجاهد لحل أزمة قائمة منتخب الشباب والأهلى معتمد جمال
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى معتمد جمال، المدير الفنى لمنتخب الشباب، اتصالا بأحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، من أجل حل أزمة إرسال القائمة النهائية للاعبين إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، اليوم، بعد الأزمة التى نشبت خلال الساعات الماضية، ورفض الأهلى ودجلة انضمام لاعبيهم لمنتخب الشباب.

ويعقد معتمد جمال اجتماعا بعد قليل مع أحمد مجاهد قبل إرسال القائمة النهائية إلى الكاف على أمل حل الأزمة قبل إرسال القائمة فى الثامنة مساء.

واستفسر منتخب الشباب من الكاف عن آخر موعد لإرسال القائمة اليوم، وحصل على رد بأن آخر موعد سيكون فى تمام الثانية عشرة مساء، لذا أرجأ الجهاز الفنى إرسال القائمة لحين التوصل لحل الأزمة مع ناديى الأهلى ودجلة.

كان مسئولو الأهلى قاموا بسحب لاعبيهم من معسكر منتخب الشباب المقام حاليا،وأرسل اتحاد الكرة خطاب للأندية طالبهم خلالها بانتظام اللاعبين المختارين لمعسكر منتخب الشباب مواليد 97، والذى يستعد للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا، والتى تنطلق 26 فبراير الجارى، فى ظل تحفظ أكثر من نادى عن إرسال لاعبيهم بحجة أنهم من العناصر الأساسية فى فرقهم، والتى تخوض بطولة الدورى الممتاز والذى لم يتم تأجيله لضيق الوقت.

 وتواجد الثنائى أحمد رمضان وأحمد حمدى فى معسكر الفراعنة الصغار اليوم، قبل أن يتلقيا اتصالاً من الأهلى بعودتهما للنادى وترك معسكر المنتخب، اعتراضاً على إرسال خطاب من اتحاد الكرة بإيقاف أى لاعب لا ينضم للمنتخب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة