أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية توجيهاته للمحاسب محمد متولى رئيس حى أول طنطا بتوفير شقة بأبراج العجيزى لسيدة مريضة هى وأبنائها بالسرطان بعد أن تقدمت بطلب للحصول على شقة بدلا من العيش هى وأسرتها فى حجرة أعلى سطح برج سكنى.

تعيش أسرة المواطنة "رانيا.ع.خ" من أبناء مدينة طنطا فى معاناه صعبة بعد أن قدر الله لها أن تصاب بمرض السرطان بالمخ وإصابة أبنائها الثلاث منهم اثنين بمرض بالقلب والثالث بالسرطان ولم تجد تلك الأسرة البسيطة من يحنو عليها ويوفر لهم أبسط حقوقهم فى الحياة.

تسرد "رانيا" مأساتها لـ"اليوم السابع" والحزن مرسوم على وجهها ودموعها لا تجف أنها من أسرة بسيطة لم تنعم فى حياتها بالسعادة أو راحة البال وظلت فى شقاء من صغرها وحتى بعد أن تزوجت وأنجبت. 

وقالت الأم "أنا متأكدة إنى هموت فى أى وقت لأنى وصلت لمرحلة صعبة والعلاج الكيماوى هد حيلى ونفسى فى شقة تلمنى أنا وولادى على الأقل يلاقوا مكان يلمهم بدل النوم على السطح.

وأشارت إلى أنها تقدمت بطلب للواء أحمد صقر محافظ الغربية تشرح فيها مأساتها وتطلب فيه أن تحصل على شقة تؤويها مع أبنائها، لافتة أن المحافظ حصل على طلبها وأمر بسرعة تدبير الشقة بمساكن العجيزى التابعة لحى أول طنطا .

ووجهت السيدة الشكر لمحافظ الغربية لاستجابته لشكواها ومراعاته ظروفها المرضية الصعبة ووقوفه بجانبها فى توفير مأوى لها ولأسرتها.