بالصور.. مارلين مونرو حملت سرًا من الممثل الفرنسى إيف مونتان

الأربعاء، 15 فبراير 2017 10:28 م
بالصور.. مارلين مونرو حملت سرًا من الممثل الفرنسى إيف مونتان مارلين مونرو حامل
كتب على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر موقع ديلى ميل مفاجأة من العيار الثقيل، إذ نشر عددا من الصور لم تظهر للنور من قبل، تكشف حمل النجمة العالمية أيقونة الجمال والإغراء مارلين مونرو سرًا، وهى الصور التى ظلت بحوزة صديقة مارلين، فريدا هال، إلى أن توفت.

تكشف الصور حمل مونرو من الفنان الفرنسى إيف مونتان الذى عمل معها فى فيلم Let's Make Love وليس من زوجها الكاتب المسرحى آرثر ميلر -  حسبما أكد الموقع - هو الجنين الذى فقدته ولا يعرف أحد ما إذا كان بشكل طبيعى أم إجهاض.

ولدت مارلين مونرو فى أول يونيو من عام 1926 باسم (نورما جين موتينسن) وتغير الاسم إلى (نورما جين بيكر) نسبة إلى والدتها حيث لم تكن متأكدة من أبوة والدها ودخلت دار للأيتام وهى فى سن الـ9 حين رفضت أمها رعايتها وتنقلت بين عدة عائلات وتعرضت لتحرش غير أخلاقى بكثرة، لكنها ارتبطت بهوليوود، مدينة السينما خلال مرافقتها لواحدة من السيدات اللائى قمن بتربيتها، وحلمت منذ ذلك الوقت بأن تكون (نجمة) وتزوجت وهى فى السادسة عشرة من جارها البالغ من العمر الـ21 سنة مما أبعدها عن دار الأيتام.

حازت على جائزة golden globes كأفضل ممثلة عن فيلم Some like it hot عام 1960، وأبدعت أيضا فى الكثير من الأفلام الأخرى أبرزها How to marry a millionaire، وThe seven year itch، وGentlemen prefer blondes.

 

مارلين في شهورها الاولى (1)
مارلين في شهورها الأولى 

 

مارلين في شهورها الاولى (2)
مارلين فى شهورها الأولى 

 

مارلين مونرو حامل (1)
مارلين مونرو حامل 

 

مارلين مونرو حامل (2)
مارلين مونرو حامل 

 

مارلين مونرو حامل (3)
مارلين مونرو حامل
 
مارلين وإيف مونتان
مارلين وإيف مونتان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة