الكرملين: ملتزمون باتفاق الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى

الأربعاء، 15 فبراير 2017 12:13 م
الكرملين: ملتزمون باتفاق الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى دميترى بيسكوف المتحدث باسم الرئاسة الروسية
موسكو (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دميترى بيسكوف، المتحدث الصحفى للكرملين، أن أحدا لم يوجه اتهاما رسميا لروسيا بخرق معاهدة تصفية الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى.وقال بيسكوف فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء : "لم يتهم أحد روسيا رسميا بخرق معاهدة تصفية الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى" .

وأضاف" روسيا كانت ومازالت مخلصة لالتزاماتها، فى إطار المعاهدة المذكورة".

وعلى صعيد آخر نفى الكرملين اليوم الأربعاء الادعاءات الاعلامية حول اتصالات بين الاستخبارات الروسية وفريق الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الانتخابى. وقال الكرملين ـ حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية ـ أن هذه الانباء لا أساس لها من الصحة.

و فى نفس الاطار اعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أن الأنباء التى تداولتها وسائل الإعلام عن مزاعم اتصال فريق ترامب بالاستخبارات الروسية، هى دليل جديد على وجود دسائس وألاعيب سياسية داخلية كبرى فى الولايات المتحدة الأمريكية .

وقالت زاخاروفا فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء : "لم يعد شيء يدهشنا، هناك إتجار ولعبة أمريكية داخلية كبرى ويجرى استخدام الحجج الإعلامية فى هذه اللعبة ".

وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، قد ذكرت أن مساعدى دونالد ترامب، قاموا خلال حملة الانتخابات الرئاسية وقبل انتخابه، بإجراء اتصالات متكررة مع كبار مسئولى الاستخبارات الروسية فى العام الذى سبق الانتخابات، وفقا لما ذكره أربعة من المسئولين الأمريكيين الحاليين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة