3 عوامل ترجح كفة الأهلى أمام الإسماعيلى فى الدورى الممتاز

الأربعاء، 15 فبراير 2017 04:03 م
3 عوامل ترجح كفة الأهلى أمام الإسماعيلى فى الدورى الممتاز حسام البدرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى لاعبو فريق الكرة بالأهلى بقيادة مديرهم الفنى حسام البدرى، إلى تخطى عقبة الإسماعيلى فى اللقاء، الذى سيجمعهم الليلة فى الخامسة من مساء اليوم فى الجولة الثامنة عشر بالدورى الممتاز.

 

يدخل لاعبو الفريق الأحمر اللقاء ومعهم ثلاثة عوامل ترجح كفتهم لتخطى عقبة الدراويش وحصد النقاط الثلاثة، وهى تكمن فى الآتى:

1- تصدر الدورى

يعد تصدر الدورى من أهم العوامل، التى ترجح كفة الأهلى على الإسماعيلى فى هذا اللقاء، حيث إن فريق القلعة الحمراء يحتل الصدارة برصيد 45 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلى المركز العاشر برصيد 22 نقطة، ويأمل لاعبو الأحمر فى مواصلة التصدر من أجل حصد اللقب باتساع الفارق مع اقرب منافسيه المقاصة.

2- مصالحة الجماهير

كما أن لاعبى الأهلى يسعون للفوز من أجل مصالحة الجماهير، بعد خسارة لقب السوبر المصرى أمام الزمالك بركلات الترجيح فى اللقاء، الذى أقيم الجمعة الماضية بالإمارات.

3-صحوة الدفاع

كما أن الأهلى يشهد خلال الفترة الحالية صحوة فى خط الدفاع، حيث إن ذلك ظهر فى مباراة السوبر فى ظل تألق المدافع سعد سمير الذى يتميز بثقة كبيرة فى الناحية الدفاعية، بالإضافة إلى أحمد حجازى، الذى نجما فى خط دفاع الفراعنة خلال فعاليات كأس الأمم الأفريقية بالجابون، وأيضا يعتبر الأحمر أفضل دفاع فى الدور الأول مشاركة مع الزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة