"مش لازم تبقى مرتبط عشان تحتفل بالفلانتين".. أحمد يحتفل مع دميته بعيد الحب

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 12:00 ص
"مش لازم تبقى مرتبط عشان تحتفل بالفلانتين".. أحمد يحتفل مع دميته بعيد الحب أحمد يحتفل بالفلانتين مع دميته
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن عيد الحب، يحتفل به "الكابلز" ، سواء أكانوا مرتبطين بعلاقة عاطفية، أو مرتبطين رسميًا عن طريق الزواج، وفى كل عام يأتى فيه موعد الاحتفال بالفلانتين، يجلس "السناجل" فى حسرة، بسبب عدم احتفالهم مثل أقرانهم.

 

أحمد فتحى، الشهير بـ "سينا"، قرر كسر المألوف، ورغم عدم ارتباطه، احتفل بعيد الحب على طريقته الخاصة، وجعل من احتفاله مبادرة وجهها لكل "السناجل" تحت عنوان "ابسط نفسك" للاحتفال بالفلانيتن.

ابسط نفسك
ابسط نفسك

 

اصطحب أحمد دميته، فى شوارع مدينة الزقازيق، وقرر الاحتفال معها بعيد الحب، عن طريق التقاط صور له مع الدمية، لحث المواطنين على فعل الحب وممارسته مع بعضهم البعض، فالحب لا يقتصر على الارتباط العاطفى بين الذكر والأثنى فقط من وجهة نظره.

أحمد بوجه عروسته
أحمد بوجه عروسته

 

يقول أحمد صاحب الـ18 عامًا، وابن مدينة الزقازيق، فى محافظة الشرقية، لـ "اليوم السابع" إن مبادرته ليست للسناجل وفقط، بل إنها دعوة للجميع لأن يتحابوا مع بعضهم البعض، آملاً فى أن تصل رسالته لكل ربوع مصر، حتى ينتشر الحب بين المواطنين، وهذا ما نحتاج إليه فى هذه الأيام، على حد قوله.

احمد فتحى مع العروسة
احمد فتحى مع العروسة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

أحمد مع عروسته الدمية
أحمد مع عروسته الدمية

 

أحمد ممسكًا بعروسته
أحمد ممسكًا بعروسته

 

أحمد يجلس بعروسته فى الشارع
أحمد يجلس بعروسته فى الشارع

 

أحمد يحمل عروسته
أحمد يحمل عروسته

 

أحمد يسلط الضوء على عروسته
أحمد يسلط الضوء على عروسته

 

أحمد يلتقط صورة مع عروسته
أحمد يلتقط صورة مع عروسته

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة