وفاء صادق: "اللهم أنى صائم" أعاد اكتشافى وأتمنى خروجه بشكل جيد

الإثنين، 13 فبراير 2017 05:00 ص
وفاء صادق: "اللهم أنى صائم" أعاد اكتشافى وأتمنى خروجه بشكل جيد وفاء صادق
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة وفاء صادق،  إنها قطعت شوطا جيدا فى تصوير أحداث دورها بمسلسل" اللهم أنى صائم "، للنجم مصطفى شعبان،  مشيرة إلى أن العمل أعاد اكتشافها، إذ تتطرق من خلاله لمنطقة جديدة لم تقدمها من قبل، منذ بداياتها فى المسلسل الشهير "لن أعيش فى جلباب أبى"، للنجم الكبير الراحل نور الشريف،  عن رائعة إحسان عبد القدوس،  للمخرج الراحل أحمد توفيق.

 

وتبتعد صادق فى هذا العمل عن أدوار الفتاة الطيبة والمسالمة،  إذ تجسد ضمن أحداثه دور شقيقة بطل العمل، وهى امرأة متسلطة، وتتزوج من رجل يكبرها كثيرا فى السن من أجل مصالحها الشخصية، كما أنها دائما ما تختلق المشاكل، وتشهد الحلقات العديد من المفارقات بين الشخصية التى تلعبها وفاء صادق وبطل العمل مصطفى شعبان، خاصة أنها تجسد دور شقيقته الذى يرفض أساليبها.

 

ويواصل صناع العمل التصوير حاليا داخل بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، وبالتحديد داخل بلاتوه 601، ومن المقرر أن يستمر المخرج أكرم فريد فيه أسبوعين ، لينتهى أولا من تصوير المشاهد الداخلية، والخاصة بمنازل أبطال العمل، ثم ينتقل بعدها لمواقع تصوير أخرى.

 

ويشارك فى بطولة "اللهم أنى صائم"، بجانب مصطفى شعبان،  كل من الفنانة الكبيرة ماجدة زكى، ومى نور الشريف ووفاء صادق وريم مصطفى وسليمان عيد ومحمد أبو الوف وندا موسى، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أكرم فريد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة