كرة السلة تطير إلى دبى الخميس المقبل

الإثنين، 13 فبراير 2017 07:24 م
كرة السلة تطير إلى دبى الخميس المقبل كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغادر بعثة منتخب رجال كرة السلة بقيادة الاسبانى انطونيو أورينجا المدير الفنى إلى دبى يوم الخميس المقبل للمشاركة فى البطولة الدولية التى تقام فى الفترة من 16 الى 26 فبراير الجارى.

 

الفرق المشاركة ببطولة دبى لكرة السلة

يشارك بالبطولة كل من منتخبات كرة سلة الرياضى اللبنانى والنجم الساحلى و الحكمة اللبنانى و 7 فرق آخرى من بينها فريق من الفلبين و اثنان من الإمارات بالإضافة إلى المنتخب الوطنى.

ومن المقرر أن يختار الجهاز الفنى لمنتخب كرة السلة 12 لاعبا من أصل 19 بمعسكر المركز الأوليمبى بالمعادى والذى بدأ 4 فبراير الجارى ،على أن يرافقهم عمرو مصيلحى رئيسا للبعثة.

 

غداً قرعة بطولة دبى لكرة السلة

تقام قرعة البطولة غداً وعلى اساسها يتحدد الدول المقرر أن يواجهها منتخب كرة السلة خلال منافسات الدور الأول من البطولة ، وقد تلقى مجدى أبو فريخة رئيس إتحاد كرة السلة دعوة من نظيره الإماراتى اسماعيل القرقاوى  لحضور فعاليات البطولة الدولية.

 

 

تأتى المشاركة ببطولة دبى الدولية لكرة السلة فى اطار الاستعداد للتصفيات الافريقية المقرر أن تستضيفها مصر مارس  المقبل على مستوى الرجال والنساء

 

يذكر أن منتخب كرة السلة يشارك ببطولة دبى الدولية بعد أن تم الغاء المعسكر الخارجي الذى كان محدد إقامته  باسبانيا بعد قرار وزارة الرياضة بترشيد النفقات وعدم تحمل المعسكرات الخارجية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة