المعلم وميدو "حبايب" بتعادل سلبى بين دجلة وبتروجت

الإثنين، 13 فبراير 2017 07:15 م
المعلم وميدو "حبايب" بتعادل سلبى بين دجلة وبتروجت حسن شحاتة وميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل سلبيا فريق وادى دجلة مع بتروجت، فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الممتاز. وبهذا التعادل يرتفع رصيد وادى دجلة للنقطة 22 محتلاً المركز العاشر، فيما ارتفع رصيد بتروجت للنقطة 26 محتلاً المركز السادس بجدول المسابقة.

 

الشوط الأول

فى الدقيقة 6 هدد عرفة السيد مهاجم وادى دجلة مرمى بتروجت بضربة رأس تصدى لها ببراعة الحارس على فرج، ثم انحصرت بعد ذلك المباراة فى منطقة وسط الميدان مع خطورة نسبية للفريق الدجلاوى، ومع الدقيقة 24 سدد مصطفى طلعت صاروخية على مرمى الفريق البترولى تصدى لها الحارس، لتصبح ركلة ركنية للفريق الدجلاوية، والتى استغلها عرفة السيد لتهديد مرمى بتروجت بضربة مزدوجة مرت بجوار القائم.

 

وفى الدقيقة 34 سدد السيد سالم كرة مباغتة على مرمى الفريق البترولى، نجح الحارس على فرج فى التصدى لها وتحويلها لركلة ركنية، وظل "المعلم" حسن شحاتة، يعانى من حصار وضغط وادى دجلة بقيادة ميدو، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

الشوط الثانى

دخل فريق بتروجت ضاغطاً بكل قواه على دفاعات دجلة، وتألق عصام الحضرى فى التصدى لكرة خطرة كادت أن تسكن شباكه بعد أن غيرت اتجاهها فى الهواء، لولا يقظة السد العالى.

 

وفى الدقيقة 55 أجرى أحمد حسام ميدو أول تبديلات دجلة بنزول محمد هلال بديلا ليوسف أوباما، وسريعا ما رد حسن شحاتة بإجراء تبديل فى الدقيقة 60 بنزول محمد رمضان بديلاً لكريم طارق، وفى الدقيقة 69 أجرى دجلة التبديل الثانى بنزول صامويل أفوم بدلاً من حسام عرفات، ليرد حسن شحاتة بتبديل آخر لبتروجت فى الدقيقة 71 بنزول محمد شاهين بدلاً من ناصر ماهر.

 

وأجرى "المعلم" تبديلاً اضطرارياً بعد أن تعرض حمدى فتحى للإصابة ونزل بدلاً منه محمد عبد الفتاح "تاحا"، وفى الدقيقة 68 استنفذ "ميدو" تبديلاته بنزول علاء على بدلاً من إبراهيما نداى، لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى بين الفريقين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة