أخبار برشلونة اليوم: ضربة موجعة للبارسا بغياب فيدال لنهاية الموسم

الأحد، 12 فبراير 2017 10:53 ص
أخبار برشلونة اليوم: ضربة موجعة للبارسا بغياب فيدال لنهاية الموسم إصابة فيدال بكسر فى الكاحل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد بشكل كبير غياب ظهير أيمن برشلونة الإسبانى أليكس فيدال، عن صفوف الفريق الكتالونى، وذلك بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس، أمس السبت، ضمن الجولة الـ22 من الليجا والتى انتهت لصالح البلوجرانا 6 / 0.

 

وتعرض اللاعب صاحب الـ27 عاما لكسر فى الكاحل، وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية أنه على أقل تقدير لن يعود اللاعب قبل 5 أشهر من الآن.

 

وحق اللاعب غير المحظوظ أرقاما جيدة فى المباريات القليلة التى ظهر خلالها هذا الموسم، بعدما أبدى أخيرى المدرب لويس إنريكى اقتناعه به، بعد أن كان مجمدا طوال الموسم على مقاعد البدلاء.

 

ورغم ذلك نجح فيدال فى صناعة 8 أهداف لفريق برشلونة هذا الموسم، كما أن آخر 8 مباريات للبارسا شهدت تسجيله ثنائية وصناعته لـ5 أهداف.

 

صحف كتالونيا تهاجم الحكم بسبب لاعب برشلونة

فيدال بعد الاصابة
فيدال بعد الاصابة

 

فى سياق متصل، مازالت الصحف التابعة لنادى برشلونة، تهاجم بقوة التحكيم خلال مباريات البلوجرانا، فى كل مباراة تلو الأخرى.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، شنت هجوما لاذعا على حكم مباراة برشلونة أمام أوساسونا ، لعدم إعطاء لاعب ألافيس كارت أصفر وتالذى تدخل على فيدال بوحشية.

أشارت الصحيفة إلى فيدال ثالث لاعب يصاب في الليجا من صفوف البارسا بعد تدخل قوى دون حتى بطاقة صفراء، بعد كل من، بوسكيتس ضد إيبار، إنييستا ضد فالنسيا.

 

برشلونة يستفيد ماليا من صفقة ديوليوفيو

ديولوفيو
ديولوفيو

 

 

من ناحية أخرى، ينوى فريق برشلونة الاستفادة مالية من لاعبه السابق جيرارد ديولوفيو المعار حاليا لصفوف ميلان الإيطالى، من إيفرتون الإنجليزى.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن برشلونة ينوى شراء دولوفيو مرة أخرى من إيفرتون لكى يقوم بإعادة بيعه بعد ذلك بشكل نهائى للميلان مع تحقيق استفادة مالية كبيرة فى المستقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة