أخبار الأهلى اليوم 12/2/2017.. البدرى يعالج أزمة إهدار الفرص

الأحد، 12 فبراير 2017 10:04 م
أخبار الأهلى اليوم 12/2/2017.. البدرى يعالج أزمة إهدار الفرص فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد 12/2/2017 أحداثًا عديدة أهمها تركيز حسام البدري المدير الفني للأهلى خلال المران الصباحى على علاج أزمة إهدار الفرص السهلة، والتى عانى منها الفريق الأحمر خلال مباراة السوبر المحلي امام الزمالك.

بالصور.. البدرى يعالج أزمة إهدار الفرص فى مران الأهلى

 

شهد مران الأهلى المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة، تخصيص حسام البدرى المدير الفنى للفريق فقرة للمهاجمين، لعلاج أزمة إهدار الفرص بعد خسارة كأس السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح.

وحرص البدرى على إيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح أخطاء المهاجمين، وضرورة إنهاء الهجمات بشكل صحيح واستغلال الفرص، التى تتاح لهم خاصة أن الفريق كان على وشك الفوز بالسوبر لولا إهدار النيجيرى أجايى لانفراد تام بالمرمى فى الدقيقة الأخيرة من عمر مواجهة الزمالك.

كبار الأهلي ينتظمون فى المران بعد العودة من الإمارات

 

انتظم دوليو الأهلى الكبار الحارس شريف إكرامى وأحمد فتحى وحسام غالى وأحمد حجازى فى مران فريقهم المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة والذى يأتى استعدادا لمواجهة الإسماعيلى الأربعاء فى الجولة الثامنة عشر من بطولة الدورى العام.

وتخلف الخماسى عن الحضور مع الفريق من الإمارات عصر أمس السبت بعد مواجهة الزمالك على كأس السوبر المصرى هناك وهى المواجهة التى انتهت لصالح الفريق الأبيض بركلات الترجيح.

 

الأهلى يسدد 10 ملايين جنيه لـ "المجتمعات العمرانية: قسط أرض الفرع الرابع

 

سدّد النادي الأهلى مبلغ 10 ملايين جنيه إلى هيئة المجتمعات العمرانية كدفعة أولى من قيمة أرض الفرع الرابع بحى التجمع الخامس.

وسبق وأن عقد عماد وحيد عضو مجلس الإدارة اجتماعًا مع رئيس هيئة المجتمعات العمرانية بالتجمع الخامس لوضع الملامح النهائية والوقوف على البنود النهائية، وتم توقيع عقود الفرع وفقًا لسعر الأرض والمساحة وطرق السداد وجميع الإجراءات القانونية.

بالصور.. الأهلى يحتوى غضب الشناوى بسبب التجميد على الدكة

 

عقد طارق سليمان مدرب حراس الأهلى، جلسة مع محمد الشناوى حارس مرمى الفريق على هامش مران الفريق المقام على ملعب التتش بالجزيرة، والذى يأتى استعدادا لمواجهة الإسماعيلى الأربعاء فى الجولة الثامنة عشر من بطولة الدورى العام.

واستعلم الشناوى من مدربه عن أسباب تجميده على دكة البدلاء وعدم منحه أى فرصة منذ انتقاله للأهلى من صفوف بتروجت مطلع الموسم الجارى، الأمر الذى حرمه من الاستمرار فى تشكيلة المنتخب الوطنى، والتى كان آخرها استبعاده من قائمه المنتخب الوطنى، التى شاركت فى كأس الأمم الأفريقية بالجابون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة