جامعة القاهرة: امتحانات التعليم المفتوح تنتهى الاثنين.. وحالات الغش قليلة

السبت، 11 فبراير 2017 12:45 ص
جامعة القاهرة: امتحانات التعليم المفتوح تنتهى الاثنين.. وحالات الغش قليلة الدكتور محمد الخشت
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد عثمان الخشت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن امتحانات التعليم المفتوح تستمر حتى يوم الاثنين، 13 فبراير الجارى، وأن حالات الغش قليلة للغاية بهذه الامتحانات، قائلاً: "أصبح الطلاب يطلبون أسئلة الـ"بابل شيت" وينتظرونها خلال أعمال الامتحانات، واتضح ذلك جليًا فى امتحانات التعليم المفتوح".

 

وأضاف الخشت، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم الانتهاء من طباعة معظم الكتب الدراسية، وسيتم الانتهاء من باقى الكتب بالأسبوع الأول من الفصل الدراسى الثانى، وأن كلية التجارة بها تجربة جديدة هذا العام فى طباعة الكتب على سيديهات ويتم تسليمها للطلاب مطبوعة وإلكترونية، كتجربة جديدة بكليات جامعة القاهرة.

 

وأوضح، إعداد برنامج للأنشطة الطلابية الرياضية والفنية والثقافية على مستوى الكليات أو على مستوى الجامعة خلال الفصل الدراسى الثانى، بالإضافة إلى الاستعداد للمشاركة فى مسابقة إبداع 5.

 

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن صندوق التكافل الاجتماعى بالجامعة سيقوم ببحث الطلبات التى تقدم إليه سداد الرسوم الدراسية للطلاب الذين لم يسددوها وفقًا لحالتهم، مؤكدًا أن هناك 17 عيادة طبية بالكليات والمدن الجامعية، وتم إجراء الصيانة اللازمة وتوفير المستلزمات الطبية لعيادات المدن، مشيرًا إلى الانتهاء من إعلان كافة نتائج الامتحانات خلال الأسبوع الأول من الدراسة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة