جابر نصار معتذرا عن تسميم الكلاب: "سأخصص أماكن إيواء لها بالجامعة"

السبت، 11 فبراير 2017 07:53 م
جابر نصار معتذرا عن تسميم الكلاب: "سأخصص أماكن إيواء لها بالجامعة" جابر نصار ومذيعة القناة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدكتور جابر جاد نصار، رئيس جامعة القاهرة، اعتذاره تجاه الفيديو الذى تم تداوله عبر موقع "يوتيوب" بشأن قتل بعض الكلاب الضالة داخل حرم الجامعة بـ"السم"، موضحاً أن جامعة القاهرة مترامية الأطراف ولها أبواب عدة يدخل من خلالها الكثير من الكلاب والحيوانات الضالة التى تكاثرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذى ترتب عليه شكاوى عدة من قبل الطلاب والطالبات.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة خلال لقاء له عبر الأقمار الصناعية بفضائية "Extra news"، أنه ظهرت على هذه الكلاب شراسة شديدة، ما دفعنا للتواصل مع مديرة الطب البيطرى بمحافظة الجيزة، للتباحث ووضع حلول لذلك، وتابع: "لسوء الحظ أنى لم أكن موجودا فى ذلك اليوم بالجامعة لانشغالى بالندوة التثقيفية التى عقدتها القوات المسلحة، وتفاجأت بما قامت به إدارة الطب البيطرى من تسميم الكلاب رغم أنى كنت أتوقع أن يتم استخدام مصل يمنع السعار أو التعرض للطلاب أو إجراءات لتعقيمها، وتابع: أنا استغربت من هذه الطريقة ولكن هم قالوا لدينا قرار وزارى بهذا الأمر".

وشدد "نصار" على أنه غير راض عن هذه الطريقة تماماً، وسيتخذ إجراءات صارمة تجاه ما حدث بالإضافة لحماية الحيوانات الضالة والتعامل معها بأسلوب علمى ورحيم وتابع: "سنخصص أماكن لإيواء هذه الحيوانات داخل الجامعة.. وأنا سأتكفل بهذا الأمر.. أنا لم أطلب ذلك كما تردد وهذا أمر نرفضه تماماً ولا نقبل هذه القسوة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة