كونتى يكشف سر تغيير خطته رغم الفوز

الجمعة، 10 فبراير 2017 05:03 م
كونتى يكشف سر تغيير خطته رغم الفوز كونتى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب نادى تشيلسى متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز، عن أسرار فريقه خلال مقابلة تليفزيونية أجراها ليلة أمس الخميس، مع المذيع الشهير ونجم منتخب إنجلترا السابق جارى لينيكر.

 

أكد المدرب الإيطالى أن المهاجم الإسبانى دييجو كوستا سعيدا بصفوف تشيلسى، وأنه يحب فريقه ويدعمه دائما، وقال "دييجو لاعب مهم جدًا ولكن الوضع واضح جدًا، إنه سعيد للمنافسة على اللقب".

كونتى وجارى لينيكيرى
كونتى وجارى لينيكرى

 

وأضاف أنطونيو كونتى قائلا "أهم شىء بالنسبة لى هو أن نكون فريقًا وأن يسخر كل لاعب موهبته من أجل مصلحة الفريق".

 

وقال المدرب الإيطالى "حاولت فى بداية الموسم اللعب بخطة 4-2-4، وقمت بتجريبها فى المباريات التحضيرية للموسم، وبدأنا بشكل جيد وحققنا 3 انتصارات متتالية ولكن ليس معنى الانتصار أن الأمور تسير على ما يرام، فإننى وجدت تلك الخطة ليست مناسبة لنا، حيث أننا كان لدينا العديد من الفرص للتسجيل أمام كل خصم واجهناه ولكننا لم نستطيع التسجيل، لذا حاولت تغيير الخطة وحاولت قبل كل شىء أن أمنح الفريق التوازن وألا نخسر قوتنا هجوميًا لكن أن يكون الوضع أفضل دفاعيًا".

كونتى ولاعبيه
كونتى ولاعبيه

 

وتابع مدرب البلوز قائلا "أنا لا أحب أن أشاهد نفسى بسبب تواجد ضغط كبير علي ولأننى أعمل كثيرًا طوال الأسبوع لتحضير الفريق ولا أنام حتى أجد الحل المناسب، وحين نسجل الهدف من الطبيعى بالنسبة لى أن أشارك الفرحة مع لاعبى فريقى".

كونتى
كونتى

 

وقال أيضا أنطونيو كونتى بأن أندية أوروبا جميعا تعانى من أزمة أموال الصين التى تغرى أفضل اللاعبين، وأنهم لا يستطيعون التصدى لها ، وأنه لا يجب على اللاعبين الانصياع للبحث وراء الأموال، فانه ليس من الصحيح أن يقدم النادى الأموال الطائلة فقط للاحتفاظ بلاعبيه، وأن تشيلسى كان يفعل ذلك فى الماضى، والآن يشرب من نفس الكأس.

 

كونتى ولينكير
كونتى ولينيكر

 

واختتم المدرب الإيطالى حديثه مؤكدا أنه سعيدا بعدم إخراج كل مهارات وقدرات إدين هازارد ودييجو كوستا، ولكنه دائما يخبرهم بأنه مازال لديهم مساحة للتطور.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة