خبير أبراج: مباراة الأهلى والزمالك ستحسم فى الوقت الإضافى

الجمعة، 10 فبراير 2017 05:00 م
خبير أبراج: مباراة الأهلى والزمالك ستحسم فى الوقت الإضافى مباراة الأهلى و الزمالك
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقائق قليلة تفصلنا عن بداية المباراة الحاسمة لكأس السوبر بين ديربى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وينتظر جمهور كلا الفريقين أداء فريقه ويتمنى تتويجه باللقب، ولا شك أن مباراة الأهلى و الزمالك هى الأهم من بين مباريات الأندية المصرية، وغالبًا ما يكون الحديث بين الجماهير فى ذلك الوقت عن توقعات نتيجة الفريقين.

ولم يكن لتوقعات المباراة أن تمر مرور الكرام على خبراء الأبراج وعلماء الفلك، وتحدث خبير الأبراج الدكتور أحمد شاهين عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين عن توقعات الفلك لمباراة اليوم، وقال "سيسيطر التعادل على نتيجة المباراة لفترة طويلة منها، وربما تطول إلى لعب شوط إضافى، لكن النتيجة النهائية قد تكون فى صالح النادى الأهلى، ولكن فرص الزمالك قائمة أيضا".

وعن توقعات الفلك لأبرز لاعبى الفريقين قال شاهين:

1-مؤمن زكريا:

ينتمى لاعب النادى الأهلى مؤمن زكريا إلى مواليد برج الحمل الذى يصادف اليوم تواجد كوكب المريخ الذى يحكم برج الحمل فى بيته، الأمر الذى سيعطى الأريحية للاعب وسيكون يومه، وسيقدم أداء بديع وربما يحرز هدف.

2-عبد الله السعيد، شريف إكرامى، جنش:

ينتمى اللاعبون الثلاثة إلى مواليد برج السرطان الذى سيحالفه الحظ اليوم له، وربما يقدم جنش حارس مرمى الزمالك أداء مميز.

3-باسم مرسى، على جبر، محمود حمدى، أيمن حفنى، المهندس محمود طاهر:

وبالنسبة للاعبى الزمالك السابق ذكرهم، بالإضافة إلى رئيس النادى الأهلى، فهم من مواليد برج الجدى، واليوم يسيطر كوكب بلوتو على البرج، وهو برج النحس والمشاكل.

4-محمد حلمى:

ينتمى الكابتن محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك إلى مواليد برج العقرب، الذى يتواجد كوكب بلوتو فى أحد بيوته، وهو الكوكب المعروف بـ"كوكب الهموم والتشتت والمشاكل"، وسيكون حظه شديد التعثر اليوم والله أعلى وأعلم.

5-حسام البدرى:

أما الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى فهو من مواليد برج الحوت، ويتواجد فى بيوته اليوم كوكبى نبتون والزهرة، لذلك سيواجه ضبابية شديدة، وربما تكون تشكيلته التى سيلعب بها خاطئة، لكن الحظ سيحالف الأهلى بمشيئة الله بناءً على حظ اللاعبين.

6-المستشار مرتضى منصور:

استمرارًا لسوء الحظ الذى يحالف نادى الزمالك اليوم أكد خبير الأبراج الدكتور أحمد شاهين أن المستشار مرتضى منصور من مواليد برج الجوزاء الذى سيواجه مشاكل كثيرة طوال العام، بالإضافة إلى "النحس"، وربما يؤدى ذلك إلى تركه لمنصبه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة