حسام البدرى يشرح خطة اقتناص السوبر لنجوم الأهلى ..وبرنامج غذائى للدوليين

الجمعة، 10 فبراير 2017 01:37 م
حسام البدرى يشرح خطة اقتناص السوبر لنجوم الأهلى ..وبرنامج غذائى للدوليين حسام البدرى
أبو ظبى – عمرو الأيوبى - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُلقى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى المحاضرة الفنية الأخيرة على لاعبيه فى الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على أن يتوجه الفريق بعدها إلى استاد محمد بن زايد بنادى الجزيرة بأبو ظبى لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المحلية.

 

ومن المنتظر أن يعلن البدرى تشكيل فريقه فى المباراة، فضلاً عن شرح دور كل لاعب على حده والواجبات المطلوبة منه بدقة وكيفية التعامل مع المنافس والتحركات الجماعية والفردية، وغيرها من الأمور الفنية خلال المحاضرة.

 

فى الوقت الذى وضع هانى وهبة استشارى التغذية بفريق الأهلى، برنامجا غذائيا خاصا للاعبين الدوليين، الذين شاركوا فى كأس الأمم الأفريقية بالجابون وهم: عبد الله السعيد، وأحمد حجازى، وأحمد فتحى، وعلى معلول وسعد الدين سمير، وذلك للتخلص سريعا من الإجهاد.

 

من جانبه أكد وهبة أن البرنامج يحتوى على أنواع معينة من الأطعمة، بالإضافة إلى بعض المكملات الغذائية التى تمد العضلات بالطاقة المفقودة سريعا، وتساعدها على التخلص من الإجهاد وتحمل أعباء الفترة المقبلة، لافتا إلى أن لاعبى الأهلى التزموا بالبرنامج، وشعروا بنتائجه سريعا قبل مباراة السوبر التى تقام اليوم أمام الزمالك على كأس السوبر المحلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة