أخبار ميسى اليوم.. لماذا تجديد عقد البرغوث أمر ضرورى لبرشلونة ؟

الجمعة، 10 فبراير 2017 11:45 م
أخبار ميسى اليوم.. لماذا تجديد عقد البرغوث أمر ضرورى لبرشلونة ؟ ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على مشكلة تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى ينتهى عقده مع برشلونة فى يونيو عام 2018.. وجاءت أبرز أخبار النجم الأرجنتينى كالتالى..

 لماذا تجديد عقد ميسي مهم لبرشلونة ؟

لا يختلف اثنان على أن ما يحققه فريق برشلونة فى السنوات الأخيرة من إنجازات على المستوى المحلى والأوروبى يرجع إلى التألق الكبير للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي أحد أفضل لاعبى العالم على الإطلاق.   

ميسي خلال مباراة اتلتيكو مدريد
ميسي خلال مباراة أتلتيكو مدريد

قالت صحيفة "آس" الإسبانية أنه بالنظر إلى نتائج برشلونة نجد أن ميسي يعتبر أحد الصناع الأساسيين لثورة الفريق الكتالونى بفضل المستوى المتميز الذى يقدمه البرغوث الأرجنتينى، الذى يعد حلا سحريا للفريق الكتالونى لما يضيفه ميسي من لمحات فنية على أداء الفريق بجانب قيادته للفريق للتتويج بعدد كبير من الألقاب. 

برشلونة يخشى مصير تشافى مع ميسي

جاء رحيل قائد الفريق الكتالونى تشافى هيرنانديز قبل موسمين إلى فريق السد القطرى ليوضح الفراغ الكبير الذى تركه تشافى منذ رحيله الذى تعاقب عليه أكثر من لاعب مثل راكيتيتش، واندريه جوميز وأردا توران وهو مايجعل النادى يكون حريصا جدا على تجديد عقد ليونيل ميسي فهو اللاعب الذى لا يعوض.

تشافى هيرنانديز
تشافى هيرنانديز

الجوانب الاقتصادية عقبة فى تجديد عقد ميسي

تعتبر الطلبات المادية التى طلبها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لتجديد عقده مع برشلونة عقبة كبيرة فى وجه مسئولى الفريق الكتالونى من خلال حصوله على 35 مليون دولار صافية الضرائب فى الموسم الواحد.

انييستا
انييستا

وما يجعل وتيرة المفاوضات مع ميسي تسير ببطء هى أن تجديد عقد البرغوث الأرجنتينى يعنى أن اندريس إنييستا سيكون ضحية ذلك، نظرا لأنه سيكون من الصعب تجديد عقدى اللاعبين وذلك بعد تجديد عقدى نيمار وسواريز فى الأشهر القليلة الماضية.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة