لجنة جمع وتنقية مقترحات تعديل "الإجراءات الجنائية" تواصل عملها اليوم

الأربعاء، 01 فبراير 2017 05:49 ص
لجنة جمع وتنقية مقترحات تعديل "الإجراءات الجنائية" تواصل عملها اليوم وزارة العدل - أرشيفية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل لجنة جمع وتنقية المقترحات الخاصة بتعديلات قانون الإجراءات الجنائية اجتماعاتها اليوم الأربعاء، حيث تعقد صباح اليوم اجتماعها برئاسة المستشار محمد عيد محجوب الأمين العام لمؤتمر تعديل قانون الإجراءات الجنائية، لاستكمال أعمالها وصولاً إلى مشروع قانون مبدئى يعرض على المؤتمر العام لتعديل القانون المزمع انعقاده فى فبراير الجارى.

 

وقال المستشار هشام حلمى المتحدث باسم قانون الإجراءات الجنائية، إن اللجنة تواصل اجتماعاتها بشكل يومى حتى تنتهى من صياغة الأفكار والمقترحات التى طرحت فى ورش العمل الأربعة التى انعقدت خلال شهر يناير بوزارة العدل، وشارك فيها عدد كبير من القانونيين والمحامين ورجال القضاء وممثلين من الجهات التنفيذية.

 

وتابع حلمى فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن اللجنة تعقد اجتماعات مكثفة من أجل الانتهاء من عملها فى أسرع وقت، مشيراً إلى وجود مئات المقترحات التى طرحت خلال ورش العمل أو من خلال الموقع الإلكترونى للجنة.

 

يذكر أن اللجنة التى تقوم بجمع وتنقية مقترحات تعديل القانون يترأسها المستشار محمد عيد محجوب، وتضم فى عضويتها كلاً من المستشار هشام حلمى، والمحامى محمد أبو شقة، وأستاذ القانون الدكتور أحمد عوض بلال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة