فينجر يرد اعتبار محمد الننى.. مدرب أرسنال يكشف مميزات الفرعون ولماذا يشركه فى مباريات الجانرز.. المدرب الفرنسى: الننى لاعب متكامل وأستمتع بالعمل معه.. مضخة الوقود فى محركات الفريق.. ومثال رائع لمصر

الأربعاء، 01 فبراير 2017 07:03 م
فينجر يرد اعتبار محمد الننى.. مدرب أرسنال يكشف مميزات الفرعون ولماذا يشركه فى مباريات الجانرز.. المدرب الفرنسى: الننى لاعب متكامل وأستمتع بالعمل معه.. مضخة الوقود فى محركات الفريق.. ومثال رائع لمصر محمد الننى وفينجر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، حداً للانتقادات التى تعرض لها لاعبه محمد الننى طوال الفترة الماضية من جانب بعض الجماهير المصرية، التى تعتقد أن اللاعب لم يظهر بمستواه المعهود فى مباريات منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

الفرنسى آرسين فينجر أجاب على تساؤلات المصريين وأبرزهم أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لنادى وادى دجلة، والذى وجه العديد من الانتقادات إلى محمد الننى، قائلاً: "سأسأل فينجر يوماً ما هى الأسباب التى دفعتك للتعاقد مع الننى؟".

 

نادى أرسنال الإنجليزى حرص على توجيه هذا السؤال إلى آرسين فينجر الذى يعد من أفضل المدربين فى العالم، بمناسبة مرور عام على تعاقد النادى اللندنى مع محمد الننى، خلال فترة الانتقالات الشتوية قادماً من بازل السويسرى.

وقال فينجر فى تصريحات للقناة الرسمية لنادى أرسنال: "أنا سعيد جيداً بمحمد الننى، لأنه يشكل إضافة قوية للفريق، هو يدافع بشكل جيد، وهو يمثل وقودا لمحركات الفريق"، مضيفا: "محمد الننى يعكس صورة رائعة لمصر، فهو شخص متواضع، أستمتع بالعمل معه يومياً، هو يريد التطوير من نفسه باستمرار، لذلك أراه من أفضل اللاعبين فى نادى أرسنال".

وواصل المدرب الفرنسى حديثه عن محمد الننى قائلا: "يضيف الكثير من الجودة للفريق، هو يدافع جيدا ويهاجم جيدا وهو لاعب متكامل، لا شك هو لاعب ثمين بالنسبة لأرسنال"، وأعرب فينجر فى الوقت ذاته عن سعادته الغامرة بتزايد عدد مشجعى الفريق اللندنى فى مصر، منذ التعاقد مع محمد الننى، قائلاً: "مصر بلد كبير، ومن الجيد أن يكون لدينا جماهير هناك".

وخاض محمد الننى صاحب الـ24 عاماً 35 مباراة مع نادى أرسنال، بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروربية، سجل خلالها هدفاً واحداً كان فى شباك برشلونة الإسبانى، ضمن منافسات النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، فيما صنع ثلاثة أهداف أخرى.

وعلى صعيد الموسم الحالى، خاض محمد الننى 19 مباراة مع أرسنال فى مختلف المسابقات، صنع خلالها "هدفين"، فيما لم يتمكن من التسجيل، ويعانى الننى من إصابة فى عضلة السمانة ستبعده عن المشاركة فى مباراة بوركينا فاسو، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بالمونديال الأفريقى.









الموضوعات المتعلقة

فينجر: محمد الننى من أفضل لاعبى أرسنال

الأربعاء، 01 فبراير 2017 03:28 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة