النيابة تأمر بضبط عاطل ذبح صديقه وسط الطريق بشبرا الخيمة

الأربعاء، 01 فبراير 2017 12:25 م
النيابة تأمر بضبط عاطل ذبح صديقه وسط الطريق بشبرا الخيمة اللواء مجدى عبد العال - مدير امن القليوبية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة، برئاسة المستشار أحمد خالد بركات، بسرعة ضبط وإحضار عاطل، لاتهامه بقتل صديقه ذبحا بمطواه أمام المارة بسبب خلافات مالية، تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير لأمن القليوبية، إخطارًا من العميد وائل صديق مأمور قسم أول شبرا الخيمة بالواقعة.

دلت تحريات المقدم أحمد سامى رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، على أنه تبلغ لقسم أول شبرا من الأهالى، بالعثور على جثة شاب مذبوحة من العنق، بمنطقة بيجام بقسم أول شبرا الخيمة، فانتقل العميد محمد الألفى رئيس مباحث القليوبية إلى موقع الحادث، وتبين أن الجثة للمدعو "وائل ه" 25 سنة، عامل، وأن الجثة بها ذبح بمنطقة العنق، وتم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة.

كلف اللواء الدكتور اشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، العقيد حسن زيوار رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجانى.

بسؤال والد المتوفى، أكد أن ابنه كان على علاقة صداقة بالمدعو "محمد .م.ا"، ومنذ ثلاثة أيام نشبت مشاجرة بينهما بسب خلافات مالية، وتعدى كل منهما على الآخر، مشيرًا إلى أنه يوم الحادث اتصل المتهم بنجله، وانتظره بعد أن انتهى من عمله، واستدرجه لمنطقة بيجام، وذبحه  بمطواة، مما أدى إلى وفاته وفر هاربًا.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 654 إدارى قسم أول شبرا الخيمة، وبعرضه على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق، بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة