ريال مدريد يعود للانتصارات الكبيرة من بوابة إشبيلية.. رونالدو يحتفل بالكرة الذهبية على طريقته الخاصة.. أشرف حكيمى يكتب تاريخ العرب فى العاصمة الإسبانية.. والجزيرة الإماراتى ينتظر بطل أوروبا فى مونديال الأندية

السبت، 09 ديسمبر 2017 09:04 م
ريال مدريد يعود للانتصارات الكبيرة من بوابة إشبيلية.. رونالدو يحتفل بالكرة الذهبية على طريقته الخاصة.. أشرف حكيمى يكتب تاريخ العرب فى العاصمة الإسبانية.. والجزيرة الإماراتى ينتظر بطل أوروبا فى مونديال الأندية ريال مدريد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق ريال مدريد إلى النتائج الكبيرة من جديد من أجل اقتناص المركز الثالث بالدوري الإسباني، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه إشبيلية بنتيجة 5/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة 15 من الليجا قبل السفر إلى الإمارات الأسبوع المقبل للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

احتفال رونالدو بالكرة الذهبية
 

المباراة بدأت باحتفال كريستيانو رونالدو مع الجماهير بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة فى تاريخه ليعادل ليونيل ميسي فى عدد الألقاب من أهم جائزة يصوت عليها الصحفيون حول العالم.

رونالدو أبى أن يخرج من المباراة إلا بالاحتفال بجائزته على طريقته الخاصة، حيث سجل ثنائية ليرفع رصيده للهدف 51 فى عام 2017.

ويعتبر هذا الفوز الـ500 لرونالدو مع الأندية التى لعب لها، بواقع 13 مع سبورتنج لشبونة، و186 مع مانشستر يونايتد، وكذلك 301 مع ريال مدريد.

 

رونالدو مع الكرات الذهبية
رونالدو مع الكرات الذهبية

 

أهداف مباراة ريال مدريد
 

جاءت أهداف الشوط الأول عن طريق ناتشو، وريال مدريد "هدفين"، وتونى كروس، والمغربى أشرف حكيمى فى الدقائق 3، 23، 30، 39، و43 على الترتيب.

دفاع إشبيلية ظهر فى المباراة بمستوى سىء للغاية جعل مرماه مستباحا أمام نجوم الفريق الملكى، لكن الحظ واصل معاندة الفرنسى كريم بنزيما، حيث حرم القائم الأيسر مهاجم ليون السابق من تسجيل هدف فى المباراة.

 

أشرف حكيمى يدخل التاريخ
 

بات المغربى الشاب أشرف حكيمى، مدافع ريال مدريد، الذى سجل الهدف الخامس صاحب أول هدف عربى فى تاريخ ريال مدريد، إذ لم يسبق لأى لاعب عربى إحراز هدف بقميص الفريق الملكى.


 

ريال مدريد يواجه الجزيرة الإماراتى:
 

ريال مدريد سيسافر إلى الإمارات غدا من أجل المشاركة فى كأس العالم للأندية بصفته بطل أوروبا، إذ سيلتقى الجزيرة الإماراتى فى ادلور نصف النهائى من البطولة، بعدما نجح ممثل أصحاب الأرض فى الفوز على أوراوا رد دايموندز بهدف نظيف للنجم الإماراتى على مبخوت.

 

ترتيب الدوري الإسباني:
 

بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 31 فى المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد الرابع الذى سيلعب غدا أمام ريال بيتيس، بينما توقف رصيد إشبيلية عند النقطة 28 فى المركز الخامس خلف برشلونة المتصدر بفارق 9 نقاط.

وتستكمل باقى مباريات الجولة بمباراة فالنسيا أمام سيلتا فيجو، وسيلعب برشلونة أمام فياريال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة