اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 8 / 12 / 2017 رفعت يرحل فى يناير

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 08:09 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 8 / 12 / 2017 رفعت يرحل فى يناير نيبوشا ولاعبى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 8 / 12 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الجلسة المرتقبة المقرر عقدها بين المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق ومرتضى منصور رئيس النادى لحسم أسماء الراحلين خلال شهر يناير المقبل بخلاف استقرار أحمد رفعت على الرحيل.

الاحتياجات الفنية على مائدة اجتماع نيبوشا مع مرتضى منصور

يعقد المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى لنادى الزمالك، جلسة خلال أيام مع مرتضى منصور رئيس النادى وفاروق جعفر المستشار الفنى لمجلس الإدارة من أجل الحديث عن ملف الصفقات الشتوية الجديدة.
 
ومن المقرر أن تشهد الجلسة المرتقبة بين نيبوشا ورئيس نادى الزمالك بحضور فاروق جعفر الحديث عن الاحتياجات الفنية واللاعبين الذى يرغب النادى الأبيض فى التعاقد معهم، حيث سعى مسئولى النادى للتعاقد مع مهاجم جديد، ويعد طه ياسين الخنيسى لاعب الترجى التونسى أكبر المرشحين للانتقال إلى صفوف الفريق فى يناير المقبل، كما يسعى الزمالك للتعاقد مع ظهير أيمن فى ظل عدم اقتناع المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق بمستوى علاء الشبلى الظهير الأيمن للفريق.

نيبوشا

أحمد رفعت يستقر على الرحيل من الزمالك فى يناير

استقر أحمد رفعت صانع ألعاب نادى الزمالك، على الرحيل فى شهر يناير المقبل، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى بقيادة المونتينجرى نيبوشا، منذ تولى المدير الفنى المهمة الفنية لقيادة الفريق.

يعد أحمد رفعت من اللاعبين الذى وافق نيبوشا على رحيلهم من نادى الزمالك فى شهر يناير المقبل، إلا أنه ترك حسم الأمر بشكل نهائى للفترة المقبلة، ليقرر اللاعب طلب الرحيل من مجلس إدارة النادى ليحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسى مع فريق آخر.

الزمالك يطلب خطاب جديد من اتحاد الكرة لتوضيح أزمة لائحة الأجانب

أجرى أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك، اتصالات هاتفية بالثنائى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ووليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، لطلب خطاب جديد يفصل فى عدد الأجانب المقرر تواجدهم فى القائمة التى تشارك فى المباريات.

وكشف مدير الكرة بالزمالك فى اتصالاته بالثنائى عامر حسين والعطار، أن الخطاب المرسل مسبقا من قبل الاتحاد وموقع من الثنائى كرم كردى وأحمد مجاهد عضوى المجلس وبختم العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد، لم يفصل فى عدد اللاعبين الأجانب المقرر قيدهم فى القائمة حيث تضمن أنه من حق أي فريق مشاركة 3 أجانب خلال المباراة ولكنه لم يفصل فى أحقية الفريق فى تواجد 4 لاعبين بقائمة المباريات من عدمه حيث اكتفى بذكر إنه بأحقية كل ناد الدفع بـ3 فقط.

محمد إبراهيم يتلقى حافزا من مدرب المنتخب

تلقى محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك، اتصالات هاتفية خلال الفترة الأخيرة، من أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطنى، لتحفيزه على استعادة مستواه مع الفريق الأبيض بعد تعافيه من الإصابة.

ونجح محمد إبراهيم فى استعادة جزء من بريقه مؤخراً أمام حرس الحدود، بعد مساهمته الكبيرة فى عودة نادى الزمالك لطريق الانتصارات بعد الفوز على الحدود، بثلاثية نظيفة سجل منها محمد إبراهيم هدفا.

محمد إبراهيم

ريكاردو يعقد جلسة اليوم مع مسئولى الزمالك لتسوية مستحقاته

يعقد البرازيلي ريكاردو لاعب نادى الزمالك السابق، جلسة اليوم الجمعة، مع مسئولى النادى الأبيض، من أجل تسوية أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى قلعة ميت عقبة والتى تبلغ 485 ألف دولار، وكان اللاعب وصل إلى القاهرة يوم الأربعاء الماضى.
 

ريكاردو

الزمالك يتسلم زيه الجديد خلال الشهر الجارى

يتسلم نادى الزمالك، خلال شهر ديسمبر الجارى، زيه الجديد المقرر أن يخوض به المباريات المقبلة فى بطولتى الدورى الممتاز والكأس بخلاف بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة