اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 6 / 12 / 2017 الاحمر يهزم الاسيوطي بهدف

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 11:03 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 6 / 12 / 2017 الاحمر يهزم الاسيوطي بهدف فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 6 / 12 / 2017 العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتى فى مقدمتها فوز الفريق على الأسيوطي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدورى.

 

الأهلى يقتل طموح الأسيوطى بهدف السعيد

واصل فريق الأهلى انتصاراته المحلية وحقق فوزا صعبا بهدف نظيف على الأسيوطى خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، باستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة للدورى العام.

قدم الأهلى عرضا متوسطا لكنه نجح فى النهاية فى قتل طموح الفريق الأسيوطى المُكافح، وسجل هدف الأهلى الوحيد عبد الله السعيد فى الدقيقة 53.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 25 نقطة ويصعد للمركز الثانى فى بطولة الدورى، وله 3 مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد الأسيوطى عند 13 نقطة ويبقى فى المركز الثانى عشر.

 

حسين السيد يؤكد عدم وجود وكيل له فى شكوى رسمية للجبلاية

أرسل حسين السيد، ظهير أيسر النادى الأهلى، مستندات رسمية إلى اتحاد الكرة تؤكد أنه خلال تجديد تعاقده الأخير مع الاهلى موسم ٢٠١٦ - ٢٠١٧ لم يكن معه وكيل.
 
وقال حسين السيد فى شكواه، إن نبيل أبو زيد انتهى عقد وكالته معه فى ٢٠١٦ إلى جانب حصوله على جميع مستحقاته المالية المتأخرة، وأرسل صور إيصالات رسمية بذلك.
 
وأضاف لاعب الأهلى، فى شكواه، أنه مستعد للتحقيق معه من قبل اتحاد الكرة وإثبات صحة أقواله.
 

الأهلى يُقرر إعارة عمرو بركات فى الشتاء

تخذ الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، قراراً بإعارة عمرو بركات صانع العاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لأى من الأندية التى طلبت ضمه، خاصة أنه لم يحصل على أى فرصة منذ انضمامه للفريق فى الموسم الماضى سوى فى بعض المباريات بالبطولة العربية.

ويرحب عمرو بركات بالخروج للإعارة لأى نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى شهر يناير، بحثا عن فرصة المشاركة في المباريات، بعد تلقيه أكثر من عرض محلى وخارجى، أبرزها من إنبي وبيدفيست الجنوب أفريقى.

على معلول يتخلص من ورم الخلفية ويبدأ المشاركة فى تدريبات الأهلى

خلص التونسى على معلول، ظهير أيسر الأهلى، من ورم العضلة الخلفية الذى لازمه طوال الفترة الماضية بعد إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى حرمته من المشاركة فى مباريات الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية، وآخرها غيابه مباراة الأسيوطى ببطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة.

ومن المقرر أن يبدأ على معلول المشاركة فى تدريبات الأهلى الجماعية خلال الأيام المقبلة، وإن كانت فرص لحاقه بمواجهة مصر المقاصة المقرر إقامتها يوم 10 ديسمبر لا تزال صعبة.

حدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى غرامة صالح جمعة لاعب الفريق بـ30 ألف جنيه سيتم خصمها من راتب اللاعب لشهر ديسمبر الجاري.

وكان الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدري قد قرر توقيع غرامة مالية ضد صالح جمعة بسبب غيابه عن مران المُستبعدين من مباراة أنبي الأخيرة بالدوري التى فاز فيها الأحمر بأربعة أهداف لهدف.

وعلم "اليوم السابع" أن غرامة غياب صالح جمعة عن مران الغائبين عن مباراة أنبي بلغت 30 ألف جنيه سيتم خصمها من راتب شهر ديسمبر للاعب ، كما قرر الجهاز الفني زيادة الغرامة لـ100 ألف جنيه ضد أي لاعب يغيب عن مران المُستبعدين لأي مباراة أو لمن يُغادر الاستاد خلال خوض أي مباراة. 

تعرف على موعد أول جلسة بين الخطيب والبدرى فى الأهلى

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، أول جلسة مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، غداً الخميس، لمناقشة عدة أمور تتعلق بفريق الكرة، سواء فيما يتعلق بالصفقات التى ينوى البدرى إبرامها فى يناير المقبل أو غيرها من الملفات الكروية الأخرى.

ويخوض الأهلى فى السابعة مساء اليوم، الأربعاء، مباراة الأسيوطى باستاد القاهرة ضمن مؤجلات الدورى.

وكان محمود الخطيب قد تولّى رئاسة الأهلى فجر الجمعة الماضى ولم يجتمع مع البدرى حتى الآن، وإن كان رئيس النادى قد عقد جلسة منذ يومين مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمناقشة عدة أمور خاصة بالفريق.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة