5 قضايا كروية تشغل اهتمام مجلس الخطيب فى الأهلى.. صفقات تدعيم الفريق الأحمر فى الشتاء.. تشكيل لجنة الكرة من رموز النادى.. تطوير قطاع الناشئين.. تجديد عقود 6 لاعبين.. وحسم مصير عروض الاحتراف لنجوم الفريق

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 07:15 م
5 قضايا كروية تشغل اهتمام مجلس الخطيب فى الأهلى.. صفقات تدعيم الفريق الأحمر فى الشتاء.. تشكيل لجنة الكرة من رموز النادى.. تطوير قطاع الناشئين.. تجديد عقود 6 لاعبين.. وحسم مصير عروض الاحتراف لنجوم الفريق الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى يفوز بانتخابات القلعة الحمراء ويتولّى "عرش" المارد الأحمر حتى وجد نفسه أمام العديد من الملفات المهمة التى تنتظر حسما، وبعيدا عن الملفات الإدارية التى تنتظر بيبو فإن هناك ملفات كروية تحتاج للاهتمام والبت وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_صفقات الشتاء

يحتاج فريق الأهلى أكثر من صفقة يتطلع لإنهائها خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة، خاصة بعدما أعلن حسام البدرى المدير الفنى ذلك صراحة لذا سيكون الخطيب مُهتما بهذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

2_لجنة الكرة

منذ أن تولّى الخطيب رئاسة الأهلى والجميع فى النادى يسأل عن موعد تشكيل لجنة الكرة خاصة أن اللجنة سبق وقدّمت دورا مهما لتدعيم فريق الكرة خلال مجلس الأهلى قبل السابق لكن فى السنوات الماضية ألغيت ويتطلع بيبو لإعادتها من جديد بضم عدد من نجوم الكرة القدامى.

3_تطوير قطاع الناشئين

يبقى تطوير قطاع الناشئين أحد الملفات الكروية المهمة التى يتطلع الخطيب لحسمها خلال الفترة المقبلة، إذ يأمل بيبو فى إعادة "بريق" هذا القطاع مُجددا بعد فترة من الإهمال خاصة أن رئيس النادى يرى أنه من الطبيعى أن يتربّع قطاع الناشئين بالأهلى الهرم الكروى فى تصدير المواهب للأندية المصرية ومن قبلها للفريق الأول للقلعة الحمراء وكذلك الأندية الأوربية.

4_تجديد عقود 6 لاعبين

سيكون الخطيب مُطالبا بإنهاء "فتنة" التجديد لستة لاعبين من الفريق، وهم: شريف إكرامى، وليد سليمان، أحمد عادل عبد المنعم، عبد الله السعيد، حسام عاشور وأحمد فتحى خاصة أن النادى اعتاد فى السنوات الأخيرة على تجديد عقود اللاعبين قبل نهايتها بفترة طويلة.

5_عروض الاحتراف

انتشرت الفترة الماضية أنباء وتقارير إعلامية حول تلقى عدد من لاعبى الأهلى عروض احتراف من أندية  خارجية أمثال على معلول وأجاى وأزارو وهو ما سيحدده بيبو خلال الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة