ملاحظ أمن يتهم شقيقى زوجته بإشعال النار بسيارته لخلافات بينهما بالقليوبية

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 11:24 ص
ملاحظ أمن يتهم شقيقى زوجته بإشعال النار بسيارته لخلافات بينهما بالقليوبية حرق سيارة - أرشيفية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم ملاحظ أمن شقيقى زوجتة بإشعال النيران بسيارته الخاصة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وتم ضبطهما وأنكرا ذلك لوجود قضايا بينهما منظورة بالقضاء، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
 
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد صموئيل عطالله مأمور قسم شرطة شبرا الخيمة أول، بتلقيه بلاغًا من المدعو "محمد ر" 36 سنة ملاحظ أمن بإحدى الشركات، بتضرره من أشقيقى زوجته كل من "أحمد ح 31 سنة صاحب مطعم وشقيقه "عماد" 30 سنة صاحب مطعم، لقيامهما بإشعال النيران بالسيارة خاصته رقم ق د ب 9184 ما ركة دايو نوبيرا أثناء توقفها أمام منزله على إثر خلافات بينه وبين زوجته شقيقة المشكو في حقهما بإجراء المعاينة على السيارة، تبين احتراق الإطارين الأمامى والجانب الايسر للسيارة، وكذا الفانوس والاكصدام الأمامى وامتدت إلى الأجزاء الداخلية الأمامية للسيارة. 
 
تمكن الرائد أحمد عصر رئيس مباحث قسم شبرا الخيمة أول من ضبط المشكو في حقهما، وبمواجهتهما أنكرا ذلك، وعللا ذلك الاتهام بسبب وجود خلافات بين الشاكى وشقيقتهما ووجود قضايا بينهما منظورة أمام القضاء. 
 
تم التحفظ على السيارة وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7904 إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2017م، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة