"دمياط للأثاث" تطرح 1200 ورشة بالمرحلة الثانية من أراضى المصانع

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 05:15 م
"دمياط للأثاث" تطرح 1200 ورشة بالمرحلة الثانية من أراضى المصانع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط أن شركة مدينة دمياط للآثاث بصدد طرح 1200ورشة صغيرة جديدة فى آوائل عام2018وسيكون الطرح بنفس أسعار المرحلة الأولى والتى طرحت فى 17سبتمبر الماضى وبالتقسيط على عشر سنوات بفائدة 5 % لافتا إلى أنه جارى تجهيز مستندات الطرح لإنشاء هذه الورش.

و أكد المحافظ فى بيان له أنه سيتم طرح المرحلة الثانية من أراضى المصانع كاملة المرافق بمساحة إجمالية 150ألف متر مربع منتصف شهر ديسمبر الجارى وذلك بتسهيلات فى السداد تصل إلى ثلاث سنوات مباشرة من الشركه تيسيرا على العملاء.

أضاف المحافظ أن الشركة أغلقت باب الحجز للمرحلة الأولى للأراضى المخصصة للمصانع بعد نفاد كامل المساحة المعروضة والتى بلغت أكثر من 100ألف متر مربع من الأراضى كاملة المرافق بالإضافة إلى الانتهاء من بناء الهناجر المخصصة للمرحلة الأولى من الورش بالمنطقة الشرقية من المدينة مما سيمكن الشركة من تسليم ورش وأراضى المرحلة الأولى والمحددلها الربع الأول من عام 2018.

وأوضح المحافظ مجددا أن هذا المشروع القومى التنموى بالغ الأهمية يهدف إلى إنشاء مدينة متكاملة ومتخصصة فى صناعة الأثاث من خلال تعميق وتوطين تلك الصناعة والنهوض بها وفقا لأحدث التطورات العالمية لاسيما ما يتعلق بالتصميمات وتطوير خطوط الإنتاج وخلق فرص تصديرية واسعة بما يؤهلها للمنافسه إقليميا ودوليا بجانب توفير فرص العمل المباشره وغير المباشرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة