إصابة طالب بحروق متفرقة بالجسم فى حريق أعلى منزل بقسم ثان سوهاج

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 07:27 ص
إصابة طالب بحروق متفرقة بالجسم فى حريق أعلى منزل بقسم ثان سوهاج اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب أعلى عقار بمنطقة سيتى، دائرة قسم ثان سوهاج، مما نتج عنه إصابة طالب بحروق من الدرجات الثلاث.
 
كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق بدائرة قسم ثان سوهاج ووجود مصاب.
 
بالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد المولد رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، بنشوب الحريق أعلي عقار، ملك ورثة طه محمد عبد الواحد، وتم السيطرة علي الحريق، نجم عن ذلك إصابة هيثم حازم طه محمد سن 16 طالب، ويقيم بذات العقار " حروق من الدراجات الثلاثة الأولي بأنحاء متفرقة بالجسم "، واحتراق كمية من الأخشاب وبعض المنقولات المنزلية.
 
تم نقل المصاب لمستشفي سوهاج الجامعي، بسؤال المذكور أيد مضمون ما تقدم، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث تسرب من أسطوانة البوتاجاز في وجود مصدر حراري، ولم يتهم أحد بالتسبب فى إحداث إصابته، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4018 إدارى القسم لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة