الشرطة الأسترالية تنتشل جثامين ضحايا تحطم طائرة فى سيدنى

الأحد، 31 ديسمبر 2017 02:04 م
الشرطة الأسترالية تنتشل جثامين ضحايا تحطم طائرة فى سيدنى الشرطة الأسترالية تبحث عن ضحايا الطائرة
كتب محمد رضا – تصوير (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت عناصر الشرطة الأسترالية، اليوم الأحد، عمليات البحث فى نهر هاوكسبرى، شمال سيدنى، بحثًا عن ضحايا طائرة تحطمت عصر اليوم بالتوقيت المحلى للمدينة، حتى تمكنت من انتشال الضحايا، وذلك قبيل انطلاق احتفالات عيد الميلاد.

وكانت وسائل إعلام محلية، أعلنت مصرع 6 أشخاص، إثر تحطم طائرة صغيرة فى نهر هاوكسبرى، شمال سيدنى بأستراليا، اليوم الأحد، وذكر الموقع الإلكترونى لصحيفة "هيرالد صن" الأسترالية، أن حادث التحطم وقع عند حوالى الساعة 3:15 عصرًا بالتوقيت المحلى، موضحا أن غواصين تابعين للشرطة، انتشلوا جثث 6 ضحايا هم جميع من كانوا على متن الطائرة، فيما لم تُعرف أسباب الحادث بعد.

كما أفادت تقارير إخبارية، أن 4 بريطانيين لقوا مصرعهم ضمن ضحايا الطائرة الأسترالية التى تحطمت بنهر هاوكسبرى، بشمال سيدنى.

وأوضحت هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى)، أن شرطة ولاية نيوساوث ويلز الأسترالية، أعلنت انتشال جثامين ضحايا الطائرة ذات المحرك الواحد، وذكرت (بى بى سى)، أنه لم يتم التعرف حتى الآن على سبب وقوع الحادث.

وأضافت الشبكة، أن تقارير أفادت بأن 4 مواطنين بريطانيين بين الضحايا، بالإضافة إلى طفل 11 عامًا، وقائد الطائرة، فيما أكدت الخارجية البريطانية، أن مسئولى القنصلية البريطانية على يتواصلون مع السلطات المحلية بشأن الحادث.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة