من أبل لسامسونج.. حصاد اعلانات التكنولوجيا لعام 2017.

السبت، 30 ديسمبر 2017 09:00 م
من أبل لسامسونج.. حصاد اعلانات التكنولوجيا لعام 2017. أبل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط موقع Cnet الأمريكى الضوء على أبرز إعلانات تكنولوجية ظهرت خلال 2017، وقام بتقييم هذه الإعلانات التى أحدث البعض منها صدى كبير بين المستخدمين وعلى مواقع التواصل الاجتماعى.

فعلى سبيل المثال كشفت شركة أودى عن إعلان مميز تزامنا مع مباراة سوبر بول مع رسالة حول المساواة فى الأجور.

حاولت شركة Airbnb  إرسال رسالة بمباراة سوبر بول عن القبول، إذ وافقت الشركة فى وقت لاحق من هذا العام، على مطالبات إدارة العمل العادل والإسكان فى كاليفورنيا بشأن التمييز العنصرى، وبذلت شركة مايكروسوفت، قصارى جهدها  لتوصيل رسالة مهمة حول التنوع فى مجال العمل.


 

سامسونج، أيضا استطاعت بإعلانها توجيه رسالة أن جميع الأديان متساوية، كما أن  سامسونج الهند أيضا استطاعت جذب أكثر من 150 مليون مشاهدة على يوتوب بإعلان مؤثر للغاية حول الرعاية الجيدة.

ولعل الإعلان الأكثر إثارة للجدل كان خاص بشركة سامسونج أيضا، والذى اقترح أن آبل لم تحقق نجاحا كبيرا على مدى السنوات الـ 10 الماضية، كما كان الأيفون فى الكثير من الحالات أقل كفاءة من هواتف الشركة الكورية الجنوبية.

 أما إعلان "Call of Duty: World War II فكان الأفضل خلال 2017، إذ عرض حكاية أولئك الذين اعتادوا على اللعب معا، ولم يكن هناك معارك، أو اطلاق النار، أو قتل، فكان إعلان مميز.

أما إعلان أبل فكشف أن الشركة الأمريكية مازالت تكفاح لابتكار إعلانات مميزة وابتكارية، إذ لم تجذب إعلاناتها إعجاب أو اهتمام المستخدمين، ولم تكن قادرة على توصيل رسائلها بشكل سلسل ومميز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة