الجماهير المصرية حائرة بين 4 ملاعب وحفل زفاف اليوم.. اقرأ التفاصيل

السبت، 30 ديسمبر 2017 02:01 م
الجماهير المصرية حائرة بين 4 ملاعب وحفل زفاف اليوم.. اقرأ التفاصيل الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الرياضة المصرية عدة أحداث مهمة، على مدار اليوم السبت، ما يجعل عيونهم حائرة فى متابعة أى من المواجهات المقامة اليوم، سواء مع فريقهم المفضل أو اللاعب الذى يحرصون على متابعته فى رحلته الاحترافية.

الاهلى واتليتكو
الأهلى وأتليتكو

الأهلى وأتلتيكو مدريد 

تتجه أنظار ملايين من الجماهير المصرية والعربية فى الثامنة من مساء اليوم إلى استاد برج العرب من أجل مُتابعة المباراة الكبرى التى ستجمع الأهلي بفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، والتى سيُخصص دخلها لصالح أسر وأهالى ضحايا الإرهاب فى مصر، وسوف يحضرها ما يقرب من 60 ألف مُشجع، وبحضور عدد من النجوم العرب.

الزمالك
الزمالك

جمهور الزمالك يتابع لقاء الأسيوطى

وبالنسبة لجماهير الزمالك فينتظرون الساعة الثالثة إلا ربع عصرا، لمتابعة مباراة فريقهم أمام الأسيوطى، فى إطار الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدورى باستاد اسمنت أسيوط، للمرة الثالثة فى تاريخ مواجهات الفريقين.

 
محمد صلاح
محمد صلاح

عشاق محمد صلاح يتابعون موقعة ليستر سيتى
 

 وفى الخامسة من مساء اليوم تتجه أنظار عشاق الفرعون المصرى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى المحترف بفريق ليفربول، إلى ملعب أنفيلد، لمتابعة مباراة اللاعب وفريقه الإنجليزى، أمام ليستر سيتى ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر المسابقة الدورى الإنجليزى.  

  رمضان صبحى

رمضان صبحى

عشاق رمضان صبحى يتابعون نجمهم فى موقعة تشيلسى
 

وفى نفس التوقيت يشارك رمضان صبحى، لاعب الأهلى السابق وستوك سيتى الإنجليزى الحالى، مع فريقه أمام تشيلسى فى الخامسة مساء اليوم، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

شيكابالا
شيكابالا

زفاف الأباتشى حديث الزملكاوية
 

وفى المساء يحتفل النجم الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك والمعار للرائد السعودى، بحفل زفافه فى أسوان، مسقط رأسه، وبين أهله ومحبيه، ليصبح هذا الحدث محور حديث الجماهير البيضاء خلال الساعات الأخيرة.

وبذلك تكون الجماهير المصرية حائرة بين متابعة مباريات الدورى أو لاعبيهم المفضلين فى الدوريات الأوروبية، أو متابعة حفل زفاف الأباتشى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة