"البليسيه" مسيطر .. تعرفى على أحدث موديلاتها الجيبات فى شتاء 2018

الأحد، 03 ديسمبر 2017 12:00 م
"البليسيه" مسيطر .. تعرفى على أحدث موديلاتها الجيبات فى شتاء 2018 التنورة
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما نودع الصيف و نودع معه مجموعة من قطع ملابسنا التى نظن إن إرتدائها يقتصر عليه، ولأن عالم الموضة والأزياء لا يعرف المستحيل ودائماً ما تظهر تقاليعه بموديلات وتصميمات غير متوقعه، خرج علينا شتاء 2018 بموضة التنانير "الجيبة"، التى يتاسب إرتدائها فى فصل الشتاء، وتتناسب مع جميع الإطلالات، بداية من الإطلالات الفورمال وحتى الكاجوال العصرية وتأتى البيليسيه لتسيطر على هذه الموضة وفقاً لحديث الاستايلست " أميرة عبد المنعم".

التنورة فى الشتاء
التنورة فى الشتاء

التنورة ذات الألوان الميتاليك هى واحدة من القطع التى يتناسب إرتدائها خلال المناسبات البسيطة والمختلفة خلال فصل الشتاء، فأنت فقط عليك توظيف حذاء ذو كعب عالى وأنيق يتناسب معها، مع اختيار بلوفر أو جاكيت جلد يزيد إطلالتك أناقة.

.التنورة الفورمال
التنورة الفورمال
التنورة على ملابس الشتاء الفورمال
التنورة على ملابس الشتاء الفورمال
التنورة الفورمال
التنورة الفورمال 
التنورة على البوت
التنورة على البوت
أما إذا كنت تبحثين عن إطلالتك الكاجوال التى يتناسب معها إرتداء التنورة، فأنت عليك توظيف كوتشى بسيط مع بلوفر كاجوال عصرى، وتسريحة شعر بسيطة، وثقى من أشيك إطلالة كاجوال وعصرية.
التنورة الميتاليك
التنورة الميتاليك
التنورة على الكاجوال
التنورة على الكاجوال
التنورة
التنورة 
 
 
 

ونلاحظ فى الصور السابقة سواء كانت " التنورة ميتالك أو عادية للخروجات النهارية، أن البيليسيه يسيطر على موضة  " الاسكيرت" أنه مستنبط من موضة الثمنينات والتسعينات، فيمكنك أن تخرجى " تنورة" والدتك وتستعيديها مرة اخرة لترتديها فى فصل الشتاء وتكونى على الموضة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة