ريال مدريد يحصد نصيب الأسد من جوائز "جلوب سوكر" بدبى.. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب.. زيدان أفضل مدرب.. كوبر أفضل مدرب لمنتخب عربى.. والسعودية الأفضل من بين منتخبات العرب

الخميس، 28 ديسمبر 2017 10:59 م
ريال مدريد يحصد نصيب الأسد من جوائز "جلوب سوكر" بدبى.. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب.. زيدان أفضل مدرب.. كوبر أفضل مدرب لمنتخب عربى.. والسعودية الأفضل من بين منتخبات العرب ريال مدريد يحصد نصيب الأسد من جوائز "جلوب سوكر" بدبى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال نادى ريال مدريد الإسبانى، نصيب الأسد من جوائز حفل "جلوب سوكر" الذى أقيم مساء الخميس بمدينة دبى الإماراتية، وأسفر عن العديد من الجوائز، أبرزها كريتسيانو رونالدو الأفضل بين لاعبى العالم فى عام 2017 .

 

كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي مجددا

كريستيانو رونالدو مع ديل بييرو
كريستيانو رونالدو مع ديل بييرو

حاز البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، على جائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2017، متفوقا على كل من سيرجيو راموس ( ريال مدريد )، ليونيل ميسي ( برشلونة ) ، نيمار جونيور وكيليان مبابى ( باريس سان جيرمان )، جيانلويجى بوفون وباولو ديبالا ( يوفنتوس ) .

 

 كريستيانو رونالدو له دور كبير فى قيادة الفريق نحو التتويج بدورى أبطال أوروبا والدورى الإسبانى فى الموسم الماضي، كما أنه توج بلقبى السوبر الأوروبى والإسبانى، ثم أنهى العالم بالفوز بمونديال الأندية.

 

وتوج رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم 5 مرات من قبل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، كما جاز على جائزة أفضل لاعب فى العالم من قبل الفيفا، قبل أن ينهى هذا العام التاريخى بجائزة جلوب سوكر .

 

ريال مدريد يحصد نصيب الأسد

 

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

وبخلاف رونالدو، حصد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد جائزة أفضل مدرب فى عام 2017 .

ونجح زيدان فى التفوق على أنطونيو كونتى بطل الدورى الإنجليزى مع تشيلسى وجوزيه مورينيو بطل الدورى الأوروبى مع مانشستر يونايتد وماسيميليانو أليجرى بطل إيطاليا ووصيف دورى أبطال أوروبا مع يوفنتوس.

 

كما حصد نادى ريال مدريد جائزة الأفضل فى العالم متفوقا على منافسيه مانشستر يونايتد بطل الدورى الأوروبى وموناكو الذى نجح فى خطف لقب الدورى الفرنسى من باريس سان جيرمان.

 

كوبر أفضل مدرب.. السعودية أفضل منتخب عربى

 

هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني
هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني

 

وحصد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، جائزة أفضل مدرب لمنتخب عربى، متفوقًا على كل من من نبيل معلول مدرب منتخب تونس وهيرفى رينارد مدرب المغرب وبيرت فان مارفيك مدرب السعودية السابق.

 

ونجح كوبر فى قيادة المنتخب الوطنى فى التأهل إلى نهائى كأس الأمم الأفريقية وبلوغ كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا.

 

كما حصد المنتخب السعودى، جائزة الأفضل عربيا، متفوقا على منتخبات مصر وتونس والمغرب، وذلك بعد نجاح منتخب الأخضر فى التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى لأول مرة منذ عام 2006.

 

توتي أفضل مسيرة رياضية

 

توتي خلال استلامه الجائزة
توتي خلال استلامه الجائزة

 

وحصد أيضا الأسطورة فرانشيسكو توتى، نجم الكرة الإيطالية ونادى روما السابق، جائزة أفضل مسيرة رياضية، وذلك بعد أن أعلن اعتزاله فى عام 2017.

 

وحصد خورخى مينديز جائزة أفضل وكيل لاعبين، متفوقا على مينو رايولا وكيل لوكاكو المنضم حديثًا إلى مانشستر يونايتد وأليساندرو لوتشى وكيل بونوتشى لاعب ميلان الجديد.

 

يذكر أن جوائز جلوب سوكر هى مجموعة من الجوائز والكؤوس تمنح سنويا لأفضل المنتمين لكرة القدم فى العالم، سواءً كانوا مدربين أو لاعبين أو حتى رؤساء أندية ووكلاء أعمال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة