أكرم القصاص - علا الشافعي

حلمى بكر: كليب بص امك انهيار للذوق العام ويجب تغليظ العقوبة

الخميس، 28 ديسمبر 2017 11:26 ص
حلمى بكر: كليب بص امك انهيار للذوق العام ويجب تغليظ العقوبة ليلى عامر بطلة كليب بص امك
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الموسيقار حلمى بكر على طرح كليب أغنية "بص امك"، مؤكداً أن ذلك انهيار للذوق العام، وأن طرح تلك الأعمال ناتج عن عدم تفعيل القانون، لأن تلك الأعمال يجب أن يعاقب عليها القانون وتغلظ العقوبة أكثر من المتاجرة فى المخدرات، مشيراً إلى أنه أول من نادى بالحفاظ على الأغنية وعلى اختيار الكلمة والأصوات، ولكن لم يكن يسمع له أحد، وهذه هى النتيجة التى وصلنا إليها.

وأوضح حلمى بكر أنه لابد من تأديب الشارع المصرى وتفعيل القانون بما يتناسب مع ذلك الجرم الذى يتسبب فى انهيار الذوق العام، وبالتالى ضياع الأغنية.

من جانب آخر، تفحص مباحث حماية الآداب الكليب، والذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى للمطربة ليلى عامر والمخرج سمير المراغى، حيث يخدش الحياء العام ويحرض على الفسق والفجور طبقاً لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات لوجود إيحاءت جنسية بالأغنية.

وكان أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد كل من المطربة ليلى عامر وسمير المراغى المخرج والمنتج ومالك شركة ميديا أرت بعد نشر كليب بص امك.

وأكد مهران فى بلاغه أنه انتشر فى الآونة الأخيرة فيديو كليب للمطربة المشكو فى حقها الأولى تحت عنوان "بص امك" من إنتاج شركة ميديا أرت وإخراج وإنتاج المشكو فى حقه الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

هذا الموضوع

موضوع الكليبات الخارجه دى شكله موجه من قوى خارجيه وعلى راسها اسرائيل لتدمير المجتمع والعيال دى بتاخد فلوس تعوضها عن حكم المحكمه والسجن ،

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

اشمعنى مرتضى منصور بيقول نفس الألفاظ ، ومحدش جه ناحيته ؟

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

إعدام لهذه السافلة المنحطة

مش كفاية أفلام السينما المضروبة والمسلسلات الهابطة....إي يا جماعة مين يمول هذه القاذورات

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

سفاله وانحطاط

اين دور مجلس الشعب في ضبط سلوكيات الشارع المصري ضيعتم مصر الله يخرب بيوتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

السبب .. قيادات الإعلام والثقافة

لاتوجد أمة في العالم لديها ( السنباطي بيتهوفن الشرق ) ولاتذيع ألحانه ليل نهار .. ليس فقط ألحانه لام كلثوم بل عشرات المطربين والمطربات العظماء .. لامجال أن يتحجج وزير الثقافة بضعف الامكانات فلينا كنوز تكفينا عشرات السنين حتى نبدأ في انتاج على نفس المستوى .. أما ماسبيرو فهو السبب الاول لانتشار الفن الهابط بإهمال الدرر ووضعها بعهدة ( موظفين وليس فنانين ) نبني اقتصاد بلدنا فهل سمعتم عن قصيدة طلعت حرب ؟ التي لم تذاع ولو مرة واحدة .. هذه جريمة وما يحدث لمصر من مسؤولي الثقافة والاعلام هو جريمة الجرائم .. ستختفي السخافات والبذاءات فور وضع برنامج يومي لاذاعة النوادر الخالدة بدل من بلاغات للنائب العام !!!!! .. على الاستاذ حلمي بكر وكل غيور أن يضغط ويطالب بالافراج عن الكنوز التي تحسدنا عليها كل الدول وتتعجب في نفس الوقت من إهمالنا الجسيم لها دون إنصاف أو تقدير ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة