العناية بالجسم بالقهوة للتخلص من الهالات السوداء ومقاومة التجاعيد

الخميس، 28 ديسمبر 2017 02:00 ص
العناية بالجسم بالقهوة للتخلص من الهالات السوداء ومقاومة التجاعيد العناية بالجسم
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالجسم ليست مجرد استخدام مستحضرات التجميل لتفتيح البشرة والظهور بشكل أكثر جاذبية وأنوثة، لكن تتوقف هذه العناية على الاهتمام المستمر بالاستفادة بالمكونات الطبيعية التى تظهر فو ائدها العلمية كل يوم فى مجال التجميل ومنها القهوة، ووفقا لموقع  servehealthdirect يمكن الاعتماد عليها فى توفير العناية بالجسم.

 

العناية بالجسم66
العناية بالجسم

 

مقشر للوجه:
 

طبيعة البن الذى يأخذ شكل الحبيبات الخشنة، يعد ملمسا مثاليا لتقشير بشرتك دون حدوث ضرر للبشرة، فيمكن من خلال القهوة التخلص من خلايا الجلد الميتة، والحفاظ على بشترك نظيفة.

العناية بالجسم 30
العناية بالجسم 

 

تقاوم التجاعيد:
 

يحتوى البن على مضادات الأكسدة التى تساعد على  مقاومة التجاعيد وتعيد للبشرة تألقها، حيث من السهل امتصاص مسام البشرة لهذه الخصائص المضادة للأكسدة التى تحارب علامات الزمن.

العنايةة بالملح
العناية بالجسم

 

تخفيف الهالات السوداء:
 

 وجود الهالات السوداء حول منطقة العين يتسبب فى الانقاص من جمال الفتيات، وغالبا ما تكون هذه الهالات بسبب قلة تدفق الدم بشكل جيد للمنطقة المحيطة بالعيون،  وتتميز القهوة بالقدرة على تعزيز الدورة الدموية بشكل أفضل، ويمكن وضع البن على هذه المنطقة وتركها لخمس دقائق ثم قومى بشطفها.

العناية بالملحح
العناية بالجسم

 

التخلص من السليوليت:
 

تعد من المواد الطبيعية التى تنافس فى عالم الجمال لفاعلياتها فى إزالة السيلوليت، ويمكن عمل ماسك بها على المناطق التى يوجد بها وتدليكها برفق، وللحصول على نتائج جيدة لابد من عمله مرة أسبوعيا.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة