من "بيتى فور" لـ "بان كيك".. تعرف على أبرز الأسماء المتوقعة لأندرويد P

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 02:00 ص
من "بيتى فور" لـ "بان كيك".. تعرف على أبرز الأسماء المتوقعة لأندرويد P نظام اندرويد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة جوجل مؤخرا نظام تشغيلها أندرويد أوريو، والذى يعتبر الإصدار الثامن من إصدارات جوجل حيث يحمل الرقم الكودى 8.0، إلا أن شركة جوجل تستعد هذا العام لطرح النسخة المقبلة من النظام والتى ستحمل رقم 9.0 وسيبدأ اسمها حرف P وفقا لعادة جوجل فى الاعتماد على الترتيب الأبجدى فى تسمية انظمة تشغيلها، وفيما يلى نرصد أبرز أسماء متوقعة لنظام التشغيل المقبل كما يلى:

Android 9.0 Petit Four “بيتى فور"

: حيث تبدأ حلوى الـ"بيتى فور" بحرف P، وربما تفكر شركة جوجل فى استخدام هذا الكحك الفرنسى الصغير فى اندرويد 2018.

petitfours

 

Android 9.0 Pound Cake" باوند كيك":

نوع آخر من حلوى المقبلات الأوربية التاريخية، وهى من الحلوى المميزة التى يمكن لحصول عليها، إلا انها ليست الحلوى الأكثر ابداعا أو الجذابة بشكل كبير.

poundcake

 

Android 9.0 Pastille "القرص الطبى المحلى":

القرص الطبى المحلى هو نوع من الحبوب الطبية حلوة المذاق، يصنع من سائل ًلب القوام يتم تصليبه ليستخدم عن طريق مضغه مضغا خفيفا وجعله يذوب فى الفم.

pastille

Android 9.0 Popsicle "مصاصة ثلج":

 هى نوع من المثلجات أساسها ماء مجمد، يتم صنعها بتجميد نكهة سائلة حول عصا، عموماً تشبه المنحية، فى كثير من الأحيان، يلوّن العصير بملون غذائى، وعندما يتجمد السائل، تستخدم العصا كمقبض للإمساك بالمصاصة، وقد أطلقت جوجل اندرويد لولى بوب 5.0 قبل ذلك وهو ما يجعل صعوبة اختيار هذا الاسم.

popsicle

Android 9.0 Pancake بان كيك: 

بان كيك هى وصفة أميركية الأصل. تؤكل البان كيك على الفطور أو حتى كوجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية. تحضّر من الطحين، السكر، البيض، الحليب، الزبدة، مسحوق الخبيز، الفانيليا والملح، ومن المرجح استخدامها فى اندرويد المقبل.

pancake










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة