صور.. حازم إمام لغادة عادل: لاعب الكرة بدون جمهور يفقد أهميته

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 08:00 ص
صور.. حازم إمام لغادة عادل: لاعب الكرة بدون جمهور يفقد أهميته غادة عادل وحازم إمام
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الفنانة غادة عادل فى حلقة أمس من برنامجها " تعشب شاى"، حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق فى حلقة خاصة تحت عنوان " فكرة رقم واحد أو الأول".

 

وأكد حازم فى بداية حديثه أنه أول مرة يحل ضيفا على برنامج منوعات، وأنه جاء خصيصا لبرنامج "تعشب شاى" تقديرا لغادة عادل التى يحبها ويحب فنها، وبرنامجها، وقال أن فكرة رقم واحد أوالأول كانت مهمة بالنسبة له، وأنه كان دائما يريد أن يكون مميز فى مكانه، وتكون له بصمة.

 

وأضاف "إمام"، أن الجمهور بالنسبة للاعب الكرة هو رقم واحد وبدونه يفقد اللاعب أهميته لأنه يدعمه فى مشواره، ولاعب الكرة دائما فى احتياج شديد للجمهور، لأنه يصنع قيمته ويرفع اسهمه، وقال أن الجمهور يضع لاعب الكرة فى تحدى شديد نتيجة الثقة التى يمنحها له بحضوره المكثف والفعال والدعم الذى يتلقاه فى الملاعب.

وتابع إمام أن تجربته فى الاحتراف بدأت فى إيطاليا، وهو كان أول لاعب عربى يلعب فى إيطاليا، ولعب أمام كبار اللاعبين مثل زين الدين زيدان فى وقت كانت فيه الأمورالاحترافية صعبة للغاية، ولا يجد اللاعب من يساعده أو يأخذ بيده وينصحه، ويدفعه ذلك إلى الاعتماد على نفسه.

 

وأشاد إمام بتجربة ميدو الإحترافية فى أياكس أمستردام، ومرسيليا، وأنه كان رقم واحد هناك، ولكنه لم يأخذ حقه إعلاميا على عكس محمد صلاح الذى يجد دعما من الإعلام والسوشيال ميديا الآن، مشيدا كذلك بمحمد صلاح والمجهود الذى يبذله، وأستطاع أن يرفع اسم مصر والوطن العربى عاليا.

 

وأوضح حازم إمام أنه استفاد من تجربته الاحترافية فى عمل إعلانات مع نجوم كرة عالميين مثل رونالدو وغيره، وأنه كان أول لاعب مصرى يشارك فى إعلانات عالمية.

 

1 (1)
 
 
 
1 (2)
 
 
 
1 (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة