جامعة المنوفية تكرم العاملين المحالين على المعاش والمتوفيين فى عيدها السنوى

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 04:34 م
جامعة المنوفية تكرم العاملين المحالين على المعاش والمتوفيين فى عيدها السنوى جانب من الاحتفالية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت جامعة المنوفية اليوم الثلاثاء، 180 من العاملين المحالين على المعاش، و36 من المتوفيين وإدارات الجامعة الفائزة بجائزة التميز البيئى، خلال هذا العام بشهادات تقدير، ضمن احتفال الجامعة بعيدها السنوى الحادى والأربعين.

حضر الحفل، الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة، والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات، والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، والأمناء المساعدين، ولفيف من العاملين بالجامعة وأسرهم.

وأشار الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة، بأن الهيكل الإدارى يمثل أحد أهم أضلاع مثلث شعار الجامعة، الذى يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة والطلاب، مما دفع الجامعة إلى مكانة عالية بين الجامعات.

كما لفت الخولى، إلى أهمية العوامل اللوجستية فى إنشاء الكليات الجديدة، ومن أبرزها الهيكل الإدارى فى إقامة مثل هذه الكليات التى تخدم المجتمع بتخصصات جديدة ومتطورة.

ودعا الخولى العاملين المحالين على المعاش، إلى استكمال مسيرة حياتهم فى العطاء وبذل الجهد فى نقل خبراتهم إلى العاملين القائمين على العمل بالجامعة، من خلال رابطة العاملين بالجامعة.

 كما وجه تحية إلى العاملين الذين توفوا خلال الخدمة، داعيــًا المولى عز وجل لهم بالرحمة ولأسرهم باستكمال مسيرتهم المعطائه.

 

وأشار المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، بأن الجهاز الإدارى للجامعة أثبت نجاحه بشكل كبير فى القدرة على تنظيم الأحداث والفعاليات الكبرى، وتحقيق التواصل والعمل الجماعى فى إدارة المنظومات وإنجاز المهمات داخل الجامعة، وإعلاء مكانة الجامعة بين الجامعات المختلفة.

وأكد عبد الدايم، أن الجامعة تقوم بدورًا هامــًا فى الوقوف بجانب العاملين والمنتمين إلى الجهاز الإدارى، كما توجه بالشكر والعرفان إلى جميع منسوبى الجامعة من العاملين لما حققوه من إنجازات.

وفى نهاية الحفل، قام الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة والأمين العام بتكرم العاملين المحالين على المعاش، وأسر العاملين المتوفيين والإدارات الفائزة بالمركز الأول لجائزة التميز البيئى، وهم الإدارة العامة للعلاقات الثقافية، والإدارة العامة للمشروعات البيئية، والإدارة العامة للدراسات العليا والبحوث، والإدارات الحاصلة على المركز الثانى، وهم الإدارة العامة للمشتريات والإدارة العامة لشئون التعليم وإدارة التفتيش الفنى، وأيضــًا تكريم الإدارات الحاصلة على المركز الثالث، وهم الإدارة العامة للشئون الإدارية وإدارة التأمينات والمعاشات.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة