اخبار ليفربول اليوم عن تأكيد كلوب على عدم التفريط فى أى نقطة

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 11:06 م
اخبار ليفربول اليوم عن تأكيد كلوب على عدم التفريط فى أى نقطة كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، على أن فريقه يدخل كل مباراة راغبا فى عدم التفريط فى أى نقطة، وسيدخل المباريات المقبلة بالبريميرليج أيضا بنفس الهدف، من أجل تحسين وضعية الفريق فى ترتيب جدول الدورى الإنجليزى.

 

كلوب يثنى على أداء ليفربول أمام سوانزى

 

فرحة كلوب مدرب ليفربول
فرحة كلوب مدرب ليفربول

 

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد مباراة سوانزي سيتى: "نحن نعلم أننا سوف نحصل دائما على الفرص، وستأتى المزيد من الفرص، ولكن علينا الاعتياد على ذلك، أنا سعيد لليفربول لهذه الليلة".

 

وأضاف: " نحن نحاول جلب كل نقاط القوة لدينا بكل مباراة على أرضية الملعب، لم نكن رائعين ضد وست بروم ولكن كنا جيدين بما يكفى للفوز".

 

وعن سبب التعثر فى بعض المباريات قال: "هناك دائما حالات صعود وهبوط بالحياة ، طالما نرد على مثل ذلك ، فنحن نعلم أننا سيكون لدينا مستقبل مشرق".

 

وأشاد كلوب بلاعبه فيرميتو الذى سجل ثنائية اليوم حيث قال: " إنه يلعب باستمرار، ومن الصعب جدا تركه ، هو مهم جدا جدا ، لم يكن سعيداً عندما أخرجته".

 

وتابع: "هو مهم جدا بالنسبة لنا ، أنا لا أخفى أبداً مدى أهميته ، فقد عمل بشكل لا يصدق ، كانت مباراة جيدة منه".

 

أهداف مباراة ليفربول وسوانزى سيتى

حقق فريق ليفربول فوزا كاسحا على ضيفه سوانزى سيتى بنتيجة 5 / 0، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد رود" فى إطار الجولة 20 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

جاء هدف التقدم لليفربول عن طريق النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، فى الدقيقة السادسة، من تسديدة صاروخية، بعدما تلقى تمريرة رائعة من النجم المصرى الدولى محمد صلاح.

 

وفى الشوط الثانى أضاف روبرتو فيرمينو الهدف الثانى فى الدقيقة 52، بعدما تابع ركلة حرة رائعة نفذها كوتينيو، وسجل ألكساندر أرنولد الهدف الثالث من تسديدة قوية فى الدقيقة 65.

 

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/q5uvu/agczkw" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

 

ونجح روبرتو فيرمينو فى إضافة الهدف الرابع للريدز، بعد دقيقة واحدة فقط من هدف أرنولد، وذلك بعدما وصلته تمريرة سحرية من محمد صلاح، الذى حقق رقماً قياسياً، بعد صناعته هذا الهدف.

 

وفى الدقيقة 82 نجح ألكساندر تشامبلين فى تسجيل خامس أهداف ليفربول، مستغلاً دربكة دفاعية كبيرة فى صفوف سوانزى، ليختتم فوز الريدز بخماسية نظيفة.

 

بهذا الفوز الكبير رفع ليفروبل رصيده إلى 38 نقطة، ليحافظ على تواجده فى المركز الرابع، بينما ازدادات جراح سوانزى، بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة، فى المركز الأخير بجدول الترتيب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة