وفرى فلوس بودرة الحواجب.. وكثفيهم بالبصل

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 08:00 م
وفرى فلوس بودرة الحواجب.. وكثفيهم بالبصل تكثيف الحواجب
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحواجب الكثيفة تظل متربعة على عرش الموضة، البعض يلجأ لتكثيفها بصبغها أو عمل وشم لها، وبعض الفتيات تقمن بشراء بودرة الحواجب لملأ الفراغات الموجودة بحواجبهن، ووفقا لموقع foodndtv توجد بعض الوصفات المنزلية التى تعتمد على مواد طبيعية ورخيصة لتكثيف الحواجب بشكل دائم.

الحواجب 9
الحواجب 

 

١-زيت جوز الهند:
 

يحتوى على خصائص لتحسين الدورة الدموية، فضلا عن بعض الأحماض الدهنية التى تعمل مع البروتينات الطبيعية الموجودة ببصيلات الشعر، كما يوجد به  فيتامين E والحديد وهى العناصر التى تدعم من كثافة شعر الحاجبين.

 

ولكى تستفيدى من زيت جوز الهند بطريقة صحية يمكنك وضع بعض قطرات الزيت على حاجبيك كل يوم، أو على الأقل ٣  مرات فى الأسبوع لتحصلى على نتائج ملحوظة، عن طريق مسحها بقطعة تحتوى على الزيت وتمريرها على الحاجبين.

الحواجب
الحواجب

 

٢- زيت الزيتون:
 

زيت الزيتون يحتوى على الفيتامينات A و E، والتى تساعد فى نمو الشعر، ويمكنك دهان الحاجبين مرة واحدة على الأقل يوميا من أجل رؤية النتائج فى غضون أسابيع، قومى بوضع قطرات من زيت الزيتون على اصابعك، ودلكى بها الحاجبين، واتركيه لبضع ساعات ثم اغسليه بالماء الفاتر.

تكثيف الحواجب
تكثيف الحواجب

 

٣- عصير البصل :
 

يحتوى البصل على الكثير من الكبريت والمعادن والفيتامينات مثل  B و C التى تتسم بفعالياتها لنمو الشعر بشكل أسرع وأكثر كثافة، فالكبريت يحسن إنتاج الكولاجين اللازم لنمو الحاجب  بالشكل السليم، كما أنه يقوى بصيلات الشعر، ولإزالة رائحته النفاذة التى يمكن أن تترك أثر فمن الأفضل استخدام عصير الليمون، جهزى عصير البصل وامسحى به على الحاجبين، واتركيه لمده ساعة ثم امسحيه بقطعة مبللة بالليمون










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة