فيديو وصور .. جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السنوى بحضور المحافظ ورؤساء الجامعة السابقين

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 01:11 م
فيديو وصور .. جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السنوى بحضور المحافظ ورؤساء الجامعة السابقين جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السنوى
المنوفية _ محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت اليوم جامعة المنوفية بعيدها السنوى الحادى والأربعين بالصالة المغطاة بإستاد الجامعة وسط حشد كبير من قيادات الجامعة برئاسة الدكتور معوض الخولى وقيادات المحافظة التنفيذية وعلى رأسهم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ورؤساء الجامعة السابقين وعمداء الكليات ولفيف من علماء وباحثين الجامعة والعاملين.

بدأ الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة بإلقاء كلمة ترحيب للحضور مهنئا جميع العالمين بالجامعة فى عيدها الحادى والأربعين، مشيرًا إلى أن الجامعة فى إحتفاله السنوى حريصة دائمًا على التميز بتقاليدها الثابتة والتى تتميز بها وهى الحفاظ على القيم الإنسانية وإعلاء المبادئ النبيلة وأن الجامعة فى عيدها اليوم تكرم كل صاحب عطاء من أبنائها.

كما أستعرض فى كلمته الجهود التى دعمت الجامعة فى مسيرتها بدءً من الجهود المتراكمة للقيادات من ورؤساء الجامعة السابقين والجهود التراكمية لإدارت الجامعة المتعاقبة والجهود الجماعية البناءة وروح الفريق الواحد.

كما هنأ الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية الجامعة ورئيسها الدكتور معوض الخولى وجميع العاملين فيها من القيادات والعلماء والباحثين والعاملين بعيد الجامعة الحادى والأربعين متمنيًا للجميع مزيد من الإزدهار والنبوغ العلمى بين الجامعات المصرية والعالمية، وأكد على مدى فخره بمحافظة المنوفية التى أنجبت علماء وباحثين وقيادات فى شتى المجالات والذين ساهموا بقوة فى دفع عجلة التنيمة والتطوير فى محافظة المنوفية التى بها أعلى نسبة تعليم وتفوق على مستوى المحافظات.

وفى هذه المناسبة بعث الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية برقية اعتزاز وامتنان إلى القوات المسلحة شاكرًا جميع أبطالها وجنودها وشهدائها فيما يقومون به من حماية الوطن من الطعنات التى أدوت بأرواح الشهداء.

جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السنوى  (1)
جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السنوى

 

جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السنوى  (2)
جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السنوى 

 

جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السنوى  (3)
جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السنوى 

 

جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السنوى  (4)
جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السنوى 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة