رئيس البرلمان لـ"المرشدى" : انت رجل يحترم القواعد البرلمانية

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 03:16 م
رئيس البرلمان لـ"المرشدى" : انت رجل يحترم القواعد البرلمانية النائب محمد المرشدى
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهي الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، سوء التفاهم الذي شهدته الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم مع النائب محمد المرشدى بتأكيده احترام "المرشدى" لقواعد العمل البرلماني وكونه من الاعضاء الملتزمين بحضور جلسات مجلس النواب، قائلا ً: اشهد له بكل شجاعة أنه رجل ذو خلق عالي ويحترم قواعد العمل البرلماني".

 

وقال عبد العال، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الأثنين، إن حديثه السابق يأتي في إطار الحرص علي القواعد البرلمانية بأن النائب الذي يرغب في عدم الحديث، بعدما طلب الحصول عليها إليكترونياً، فعلية أن يتقدم بإعتذار عن ذلك حينما ينادي علي اسمه.

 

وهو ما علق علية النائب محمد المرشدى، بتأكيدة أنه يكن الحب والاحترام في المقابل لرئيس مجلس النواب، وأنه لم يكن يقصد إحراج المنصة أو إعطاء ذريعة لاحد أن يتناول البرلمان بأي سوء، مشيراً إلي أنه يكن الاحترام للجميع قيادة ونواباً وحريصا علي وحدة المجلس، علي أن يحتفظ بلقاء شخصي مع الدكتور علي عبد العال، لتفسير ما يؤلمه.

ووجه المرشدى الشكر، لرئيس مجلس النواب وجميع النواب علي المحبة، مشدداً علي حرصه علي وحدة وبناء المجلس، قائلاً : اقول للمواقع التي تناولت ما حدث بسوء فيهم، خسئتم ولن تستطيعوا أن تنالوا بين رئيس المجلس ومحمد المرشدي".

وحي رئيس مجلس النواب ذلك قائلاً : أعلم تماما أنك حريص علي تماسك هذا المجلس وصورته ولا أشكك في ذلك"

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة