أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إحباط الأسطورة بسبب تجاهل الإدارة

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 12:45 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إحباط الأسطورة بسبب تجاهل الإدارة سكولز
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال أخبار نادى مانشستر يونايتد تسيطر على الصحف الإنجليزية اليوم، الاثنين، عقب سقوط الشياطين الحمر أمام ليستر سيتى فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 على ملعب "كينج باور" ضمن الجولة 19 من الدورى الإنجليزى.

بول سكولز يشتكى من تجاهل إدارة مانشستر يونايتد
 

كشف بول سكولز، أسطورة فريق مانشستر يونايتد، سر إحباطه مؤخرًا بسبب تجاهله من إدارة الشياطين الحمر، قائلا، "إنه حاول فى فترة سابقة تولى تدريب رديف مانشستر يونايتد"، مشيرا إلى عدم اهتمام الإدارة بذلك.

وأضاف سكولز، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، "لا أعتقد أن النادى كان مهتمًا بتعيينى، وربما يعود ذلك إلى عدم مجاملة الفريق فى حديثى عن بعض المستويات أثناء عملى كمحلل.. كنت دائمًا أنقل وجهة نظرى الصادقة حول ما أراه".

واختتم سكولز تصريحاته قائلا، "اختلف الوضع الآن، ولكن الفريق قبل قدوم مورينيو، لم يكن ينافس حقًا، وكان من الصعب التغاضى عن ذلك".

بول سكولز اسطورة مانشستر يونايتد
بول سكولز اسطورة مانشستر يونايتد

فيلاينى يستعد للرحيل عن مانشستر يونايتد
 

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن البلجيكى مروان فيلاينى يستعد للرحيل عن نادى مانشستر يونايتد بعدما رفض توقيع عقد جديد مع النادى.

وقالت، "إن لاعب خط الوسط رفض بالفعل عرضاً من الشياطين الحمر وهو مصمم على الرحيل سواء فى الانتقالات الشتوية أو فى نهاية الموسم مع انتهاء عقده الحالى".

وأضافت الصحيفة "أن فيلاينى لديه عرض على الأقل من أحد أندية الصين".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد الوصيف يتخلف بفارق 13 نقطة عن متصدر الدورى الإنجليزى مانشستر سيتى "55 نقطة"، لكن المركز الثانى أصبح مُهدداً أيضاً من تشيلسى الثالث برصيد 39 نقطة.

فيلايني مانشستر يونايتد
فيلايني مانشستر يونايتد

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة