ضبط عاطل انتحل صفة شرطى للاستيلاء على الهواتف المحمولة بالخانكة

الأحد، 24 ديسمبر 2017 12:45 م
ضبط عاطل انتحل صفة شرطى للاستيلاء على الهواتف المحمولة بالخانكة اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث قسم الخانكة، فى القليوبية، القبض على عاطل، انتحل صفة شرطى بالقسم واستولى على هاتف محمول من مواطن نظير إطلاق سراحه وعدم اصطحابه للقسم، تم التحفظ على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد رشدى، مأمور قسم الخانكة، مفاده تلقيه بلاغًا من المدعو عاطف محمد 40 سنة ومقيم عرب العيايدة دائرة مركز الخانكة.

بأنه حال تواجده فجراً، على مقهى عرفة الكائن بالشارع الجديد دائرة القسم، حضر إليه أحد الأشخاص مدعياً أنه من أفراد مباحث قسم الخانكة وطلب منه الاطلاع على تحقيق شخصيته وعقب ذلك طالبه بالتوجه صحبته لوحدة مباحث القسم للكشف عليه، وحال سيرهما بالشارع الجديد تفاوض معه على تركه مقابل تحصله على الهاتف المحمول خاصته ماركة سامسونج فقام بإعطائه له.

تم إخطار اللواء محمد الألفى، مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، الذى شكل فريق بحث جنائى، لتعقب المتهم برئاسة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة المدعو "كمال س" 27 سنة عاطل ومقيم شارع البطل أحمد عبدالعزيز دائرة القسم. 

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافه تمكن المقدم أحمد عبد العليم رئيس مباحث قسم الخانكة من ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول، المستولى عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3492 جنح قسم الخانكة لسنة 2017م، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة