اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غضب الإدارة من مورينيو بعد التعادل مع ليستر

الأحد، 24 ديسمبر 2017 12:51 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غضب الإدارة من مورينيو بعد التعادل مع ليستر مورينيو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال أخبار مانشستر يونايتد اليوم، الأحد، تسيطر عليها الغضب من المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو بعد التعادل أمام ليستر سيتى 2/2 فى ختام الجولة 19 من الدورى الإنجليزى.

مانشستر يونايتد يعيد التفكير فى تجديد عقد مورينيو
 

تراجعت إدارة مانشستر يونايتد عن فكرة تمديد عقد جوزيه مورينيو فى الوقت الحالى، فى ظل نتائج الفريق غير المقنعة وابتعاده بشكل واضح عن المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى.

صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية أوضحت فى تقاريرها أن إدارة اليونايتد قررت تعليق مسألة تمديد عقد مورينيو، التى كان من المفترض أن تتم خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد نجاح النادى فى الموسم الماضى بتحقيق 3 ألقاب.

لكن ابتعاد مانشستر يونايتد بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتى، بل وتقديم الفريق أداء غير مقنع ولا يليق باليونايتد هو ما دفع الإدارة لغض النظر عن فكرة تمديد عقد جوزيه.

ويشعر الأشخاص النافذون فى مانشستر يونايتد بأن مورينيو ليس الشخص المناسب لإعادة النادى إلى قمة إنجلترا، فى ظل الأداء الحالى الذى يقدمه الفريق والنتائج التى يحققها، خصوصاً بعد أن أنفقوا لأجله 300 مليون جنيه إسترلينى فى سوق الانتقالات عام فقط.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

بطل الريمونتادا هدف مانشستر يونايتد
 

أصبح سيرجى روبيرتو، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، محط أنظار جوزيه مورينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن روبيرتو، الذى يُطلق عليه لقب "بطل الريمونتادا" فى برشلونة غير سعيد، نظراً لعدم مشاركته بصفة مستمرة فى مركزه الأساسى فى خط الوسط.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد لن يجد الأمر سهلاً فى التعاقد مع روبيرتو، حيث سيدخل يورجن كلوب مدرب ليفربول فى خط المنافسة على اللاعب الذى صنع هدفاً فى فوز برشلونة بثلاثية نظيفة أمام ريال مدريد بالكلاسيكو أمس السبت.

سيرجى روبيرتو هدف مانشستر يونايتد فى الصيف
سيرجى روبيرتو هدف مانشستر يونايتد فى الصيف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة